في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

وضعية إدماجية عن الصدقة بالانجليزية 4 متوسط تعبير الصدقة بالانجليزي 

مترجمة وضعية إدماجية حول الصدقة بالعربية 

وضعيات ادماجية في اللغة الإنجليزية للسنة الرابعة 4 متوسط الفصل الثالث 2024 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ وضعية إدماجية عن الصدقة بالانجليزية 4 متوسط تعبير الصدقة بالانجليزي 

الإجابة هي كالتالي 

وضعية إدماجية عن الصدقة رابعة 4 متوسط 

Charity:

There are many morals that a good citizen must have and charity is one the most precious morals that each muslim seeks to possess. Charity is all you offer to help people in need through giving them food, money, clothes and goods. It can be individual or in groups that participate in charitable works.In my opinion, each one of us should work hard to help poor people because ñcharity shows love, peace, happiness and harmony.

ترجمة. تعبير عن الصدقة بالعربية

هناك أخلاق كثيرة يجب أن يتحلى بها المواطن الصالح، وتعد الصدقة من أغلى الأخلاق التي يسعى كل مسلم إلى التحلي بها.  الصدقة هي كل ما تقدمه لمساعدة المحتاجين من خلال إعطائهم الطعام والمال والملابس والسلع.  يمكن أن تكون فردية أو جماعية تشارك في الأعمال الخيرية. في رأيي، يجب على كل واحد منا أن يعمل جاهدا لمساعدة الفقراء لأن الصدقة تظهر المحبة والسلام والسعادة والوئام.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضعية إدماجية عن الصدقة بالانجليزية 4 متوسط تعبير الصدقة بالانجليزي

اسئلة متعلقة

...