في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة

وضعية إدماجية حول زهرة ظريف الجزائر بالانجليزية 4 متوسط . تعبير عن Zohra Drif بالانجليزي

موضوع قصير عن شخصية زهرة ظريف بالانجليزي 

تعريف زهرة ظريف بالانجليزية

فقرة باللغة الانجليزية مترجمة للعربية للسنة الرابعة متوسط 2023 2024 

شخصية زهرة ظريف:

وضعيات ادماجية باللغة الإنجليزية حول شخصيات ومعالم تاريخية للسنة الرابعة متوسط الجيل

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ وضعية إدماجية حول زهرة ظريف الجزائر بالانجليزية 4 متوسط . تعبير عن Zohra Drif بالانجليزي

 وضعية إدماجية حول زهرة ظريف الجزائر بالانجليزية 4 متوسط . تعبير عن Zohra Drif  بالانجليزي

 

الإجابة هي كالتالي 

Zohra Drif

Zohra Drif is a famous Algerian militant, lawyer and a freedom fighter. She was born on December 28, 1934 in Tissemsilet, Algeria. She studied at a French primary and she was an excellent student in her class. This intelligent, brave and intellectual woman is best known for her activities during the Algerian War of Independence. She was a key activist in her people's struggle for liberation from the French colonialism. She joined the FLN in 1954. She placed a bomb in the French Cafe on September 30th, 1956. Thanks to her and millions of Algerians men and women for their long struggle. They were determined to fight for our freedom and independence.

زهرة ظريف مناضلة جزائرية شهيرة ومحامية ومناضلة من أجل الحرية. ولدت في 28 ديسمبر 1934 بتيسمسيلت بالجزائر. درست في مدرسة ابتدائية فرنسية وكانت طالبة ممتازة في فصلها. اشتهرت هذه المرأة الذكية والشجاعة والمثقفة بنشاطاتها خلال حرب الاستقلال الجزائرية. وكانت ناشطة رئيسية في نضال شعبها من أجل التحرر من الاستعمار الفرنسي. انضمت إلى جبهة التحرير الوطني عام 1954. وقامت بزرع قنبلة في مقهى فرنسي يوم 30 سبتمبر 1956. شكرا لها ولملايين الجزائريين والجزائريات على نضالهم الطويل. لقد كانوا مصممين على النضال من أجل حريتنا واستقلالنا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضعية إدماجية حول زهرة ظريف الجزائر بالانجليزية 4 متوسط . تعبير عن Zohra Drif بالانجليزي

اسئلة متعلقة

...