في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة

وضعية إدماجية حول منطقة جميلة الرومانية بالانجليزية 4 متوسط تعبير عن منطقة جميلة الرومانية Djemila Roman بالانجليزي

فقرة باللغة الانجليزية مترجمة للعربية للسنة الرابعة متوسط 2023 2024 Djemila Roman

1. المعالم العالمية:Djemila Roman

وضعيات ادماجية باللغة الإنجليزية حول شخصيات ومعالم تاريخية للسنة الرابعة متوسط الجيل

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ وضعية إدماجية حول منطقة جميلة الرومانية بالانجليزية 4 متوسط تعبير عن منطقة جميلة الرومانية Djemila Roman بالانجليزي

وضعية إدماجية حول منطقة جميلة الرومانية بالانجليزية 4 متوسط تعبير عن منطقة جميلة الرومانية Djemila Roman بالانجليزي

الإجابة هي كالتالي 

Djemila  Roman

Djemila is one of the three Roman Ruins sites in Algeria and one of the best preserved in all of North Africa. It is located 50 km northeast of the town of Setif, a cold city. It was founded by the Roman Emperor "Nerva Tarjan" as a military garrison in the 1 century AD. It was abandoned after the fall of the Roman Empire around the 6th century when the Arab invasion arrived in this part of Africa. Arabs named it "Djemila" because of its unique style of Roman architecture, meaning beautiful in Arabic. It was inscribed by UNESCO as Heritage Site in 1982 and described as "one of the world's great archaeological sites".

منطقة جميلة الرومانية

جميلة هي واحدة من مواقع الآثار الرومانية الثلاثة في الجزائر وواحدة من أفضل المواقع المحفوظة في شمال إفريقيا. تقع على بعد 50 كلم شمال شرق مدينة سطيف، وهي مدينة باردة. أسسها الإمبراطور الروماني "نيرفا تارجان" كحامية عسكرية في القرن الأول الميلادي. تم التخلي عنها بعد سقوط الإمبراطورية الرومانية في القرن السادس تقريبًا عندما وصل الغزو العربي إلى هذا الجزء من إفريقيا. أطلق عليها العرب اسم "جميلة" بسبب طرازها الفريد من نوعه في العمارة الرومانية، أي الجميلة باللغة العربية. تم إدراجه من قبل اليونسكو كموقع للتراث في عام 1982 ووصفت بأنها "أحد المواقع الأثرية العظيمة في العالم"

2. OUTSTANDING FIGURES:

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...