في تصنيف بكالوريا جميع الشعب بواسطة

وضعية إدماجية عن أخلاقيات استخدام أجهزة الكمبيوتر باللغة الإنجليزية بكالوريا 

من الوضعيات الإنجليزية المتكررة بكثرة في البكالوريات السابقة

موضوع تعبير بالانجليزي للسنة الثالثة ثانوي 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ وضعية إدماجية عن أخلاقيات استخدام أجهزة الكمبيوتر باللغة الإنجليزية بكالوريا

الإجابة هي كالتالي 

وضعية إدماجية عن أخلاقيات استخدام أجهزة الكمبيوتر باللغة الإنجليزية بكالوريا

Computer ethics The current century is marked by the expansion of the advanced technologies in telecommunications and mainly the world wide web syst largely known as internet which has made the world a small village and helped to share the various types of audio-visual and written items. Internet is now present in all countries and available for all, therefore i misuse by a large number of people pose a greater moral, social and economic influence on people themselves, their properties and even the security. Virus creation is one of the widespread misbehaviours that damages o computers and endangers big companies' system. Those hackers are also pirating our web sites and accounts in order to steal secret information c steal our bank accounts online. In internet clubs, our youth are infringing the copyrights through the illegal download of music hits, movies or books and share them among other. Social networking services such as Face book and Twitter are also brea our privacy and more dangerously encourage the spread of such videos call for pornography and terrorism.

أخلاقيات استخدام أجهزة الكمبيوتر

يتميز القرن الحالي بتوسع التقنيات المتقدمة في الاتصالات السلكية واللاسلكية وبشكل رئيسي نظام شبكة الإنترنت العالمية المعروف إلى حد كبير بالإنترنت، مما جعل العالم قرية صغيرة وساعد على تبادل مختلف أنواع المواد السمعية والبصرية والمكتوبة.الإنترنت الآن موجود في جميع البلدان ومتاح للجميع، وبالتالي فإن سوء استخدامه من قبل عدد كبير من الناس يشكل تأثيرا أخلاقيا واجتماعيا واقتصاديا أكبر على الناس أنفسهم وممتلكاتهم وحتى الأمن.يعد إنشاء الفيروسات أحد السلوكيات الخاطئة المنتشرة والتي تلحق الضرر بأجهزة الكمبيوتر وتعرض أنظمة الشركات الكبرى للخطر. يقوم هؤلاء المتسللون أيضًا بقرصنة مواقعنا على الويب وحساباتنا من أجل سرقة المعلومات السرية وسرقة حساباتنا المصرفية عبر الإنترنت.في نوادي الإنترنت، ينتهك شبابنا حقوق الطبع والنشر من خلال التنزيل غير القانوني لأغاني الموسيقى أو الأفلام أو الكتب ومشاركتها من بين أشياء أخرى.كما أن خدمات الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر تنتهك خصوصيتنا، والأخطر من ذلك أنها تشجع على انتشار مقاطع الفيديو التي تدعو إلى المواد الإباحية والإرهاب.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضعية إدماجية عن أخلاقيات استخدام أجهزة الكمبيوتر باللغة الإنجليزية بكالوريا

من الوضعيات الإنجليزية المتكررة بكثرة في البكالوريات السابقة

موضوع تعبير بالانجليزي للسنة الثالثة ثانوي

اسئلة متعلقة

...