في تصنيف بكالوريا جميع الشعب بواسطة (2.4مليون نقاط)

وضعية إدماجية عن التزوير باللغة الإنجليزية بكالوريا فقرة Counterfeiting باك تعبير عن التزوير بالانجليزي مترجم

وضعية إدماجية عن التزوير باللغة الإنجليزية بكالوريا

فقرة باك تعبير عن التزوير بالانجليزي مترجم 

فقرة انجليزية باك Counterfeiting

فقرة حول Counterfeiting

موضوع عن..التزوير Counterfeiting.. بالانجليزي

مقال عن Counterfeiting التزوير بالانجليزي مترجم

من الوضعيات الإنجليزية المتكررة بكثرة في البكالوريات السابقة

موضوع تعبير بالانجليزي Counterfeitingللسنة الثالثة ثانوي

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ وضعية إدماجية عن التزوير باللغة الإنجليزية بكالوريا فقرة باك تعبير عن التزوير بالانجليزي مترجم

الإجابة هي كالتالي 

وضعية إدماجية عن التزوير باللغة الإنجليزية بكالوريا فقرة Counterfeiting باك تعبير عن التزوير بالانجليزي مترجم

Counterfeiting: beneficial or harmful? 

Many people argue that counterfeiting may benefit consumers since it provides them with various brands in low prices. In my opinion, this is a totally wrong claim because of its negative effects on both the consumer and the economy. First, look at the clothes we wear today. They lose calor the first time yo wash them. Fake batteries that no longer work sometimes is another example of the poor quality of these products. Secondly, counterfeit medicines and cosmetics pose a greater problem. They may cause serious health problems and even kill people as they contain dangerous chemicals. Besides, it is highly immoral to deceive people using stolen trademarks. This results in loss of profitability and posts of jobs in the original companies. Moreover, imitation gives bad reputation to the countries (china, Taiwi India...) therefore consumers will lose confidence and refrain from buying their brands. At last, our fellow people should pay attention to their health and safe more than the money they spend. While companies have to play their roli to fight this phenomenon, in other words, they fiad better reduce the pric of originals instead of spending lot of money on advertising.

ترجمة التعبير بالعربية عن التزوير 

التزوير: مفيد أم ضار؟يرى الكثير من الناس أن التزوير قد يفيد المستهلكين لأنه يوفر لهم علامات تجارية مختلفة بأسعار منخفضة.وفي رأيي أن هذا ادعاء خاطئ تماما لما له من آثار سلبية على المستهلك والاقتصاد على السواء.أولاً، انظر إلى الملابس التي نرتديها اليوم. تفقد السعرات الحرارية عند غسلها لأول مرة. البطاريات المزيفة التي لم تعد تعمل في بعض الأحيان هي مثال آخر على رداءة جودة هذه المنتجات.ثانياً، تشكل الأدوية ومستحضرات التجميل المزيفة مشكلة أكبر. قد تسبب مشاكل صحية خطيرة وحتى تقتل الناس لأنها تحتوي على مواد كيميائية خطيرة.علاوة على ذلك، فمن غير الأخلاقي خداع الأشخاص باستخدام العلامات التجارية المسروقة. وينتج عن ذلك خسارة الربحية ووظائف الوظائف في الشركات الأصلية.علاوة على ذلك، فإن التقليد يعطي سمعة سيئة للدول (الصين، تايوان، الهند...) وبالتالي يفقد المستهلكون الثقة ويمتنعون عن شراء علاماتهم التجارية.وفي النهاية، ينبغي لإخواننا الناس أن يهتموا بصحتهم وسلامتهم أكثر من الأموال التي ينفقونها. وبينما يتعين على الشركات أن تلعب دورها لمحاربة هذه الظاهرة، وبعبارة أخرى، من الأفضل أن تخفض سعر النسخ الأصلية بدلاً من إنفاق الكثير من المال على الإعلانات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضعية إدماجية عن التزوير باللغة الإنجليزية بكالوريا فقرة Counterfeiting باك تعبير عن التزوير بالانجليزي مترجم

اسئلة متعلقة

...