في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة

تعبير كتابي عن التسامح بالأمس في المدرسة  باللغة الفرنسية لسنوات المتوسط 

وضعية إدماجية بالفرنسية حول التسامح 

إنتاج تعبير كتابي باللغة الفرنسية مترجم بالعربية 

موضوع قصير بالفرنسية ثانية و ثالثة متوسط ورابعة متوسط 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ 

الإجابة هي كالتالي 

وضعية إدماجية حول التسامح بالأمس في المدرسة بالفرنسية للسنة الرابعة 4 متوسط 

الإجابة هي :

بالفرنسية مترجم بالعربية 

حل تعبير كتابي بالفرنسية عن التسامح

La tolérance Hier, à l'école, un dialogue s'est déroulé entre Amine et Samir au sujet la tolérance <<- La tolérance, c'est une valeur qui développe notre société, dit Amine. - Je suis d'accord avec toi, répondit Samir, ça nous permet de vivre en fraternité. - Oui! Effectivement! Elle encourage l'amour, l'amitié et la paix entre les gens.

M.MOKHTARI MOHAMMED - Mais, que doit-on faire pour encourager cette valeur sociale? - Il faut montrer aux jeunes qu'on a toujours besoin les uns des autres, qu'on est tous des humains et qu'il faut être tolérant. - Tu as raison! Nous devons sensibiliser les gens pour vivre ensemble en harmonie.

التسامح بالأمس في المدرسة دار حوار بين أمين وسمير في موضوع التسامح <<- التسامح قيمة تنمي مجتمعنا، يقول أمين. - أنا أتفق معك، أجاب سمير، فهو يسمح لنا أن نعيش في أخوة. - نعم! على نحو فعال! يشجع على المحبة والصداقة والسلام بين الناس.

مختاري محمد – لكن ماذا يجب أن نفعل لتشجيع هذه القيمة الاجتماعية؟ - يجب أن نظهر للشباب أننا نحتاج دائمًا لبعضنا البعض، وأننا جميعًا بشر وأننا يجب أن نكون متسامحين. - أنت على حق! نحن بحاجة إلى رفع مستوى الوعي بين الناس للعيش معا في وئام.1

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...