في تصنيف بكالوريا جميع الشعب بواسطة (2.4مليون نقاط)

فقرة بالانجليزية حول الفساد مقدمة عن الفساد بالانجليزي 

فقرة بالانجليزية حول الفساد corruption

مكافحة الفساد بالانجليزي

فقرة قصيرة عن محاربة الفساد

فقرة قصيرة عن الفساد

تعريف الفساد بالانجليزية

مقدمة عن الفساد pdf

مقدمة عن الفساد بالانجليزية

جمل عن الفساد بالانجليزية

خاتمة عن الفساد بالانجليزية

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ فقرة بالانجليزية حول الفساد مقدمة عن الفساد بالانجليزي 

الإجابة هي كالتالي 

فقرة بالانجليزية حول الفساد corruption

  Dear fellow citizens;

Corruption is an evil that must be fought immediately. Because of it our city is destroyed and our values die slowly , so we have to destruct it now ..In order to achieve that we have to put an anti corruption plan and that what I did.

First, I would pass stringent laws in order to protect the rights of citizens . For instant ,any one who is involved in a bribe or any other type of fraud would be jailed.

Second, I would appoint only the honest people in public offices . Those who keep their loyalty to their country .

Adding to that , I would work hard to fight tax evasion, because taxes play an Important role to develop our economy .

Finally , we should rehabilitate the value of work by teaching our children that earning little money honestly is better than gaining fortunes illegally .

At the end, I advise you to choose the best for your town , So vote for honesty .

Ladies and gentlemen thanks for your time

أيها المواطنون الأعزاء ، الفساد شر يجب مكافحته على الفور. بسبب ذلك دمرت مدينتنا وقيمنا تموت ببطء ، لذلك علينا أن ندمرها الآن .. ولكي نحقق ذلك علينا أن نضع خطة لمكافحة الفساد وهذا ما فعلته. أولا ، سأصدر قوانين صارمة من أجل حماية حقوق المواطنين. على الفور ، سيتم سجن أي شخص متورط في رشوة أو أي نوع آخر من الاحتيال. ثانيًا ، سأعين الشرفاء فقط في المناصب العامة. أولئك الذين يحافظون على ولائهم لبلدهم. إضافة إلى ذلك ، سأعمل بجد لمكافحة التهرب الضريبي ، لأن الضرائب تلعب دورًا مهمًا في تطوير اقتصادنا. أخيرًا ، يجب أن نعيد تأهيل قيمة العمل من خلال تعليم أطفالنا أن كسب القليل من المال بصدق أفضل من كسب ثروات بطريقة غير مشروعة. في النهاية ، أنصحك باختيار الأفضل لمدينتك ، لذا صوت للأمانة. سيداتي وسادتي شكرا على وقتكم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
فقرة بالانجليزية حول الفساد corruption

اسئلة متعلقة

...