في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

ملخص الموسم الثامن من صراع العروش مسلسل " Game of Thrones " ويكيبيديا معلومات عن مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

ملخص الموسم الثامن من صراع العروش مسلسل " Game of Thrones " ويكيبيديا معلومات عن مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

حقيقة قصة مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس مسلسل " Game of Thrones " 

بحث حول صراع العروش انجازات قيم اوف ثرونز

ملخص الموسم الثامن من صراع العروش

أبطال مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول........................ملخص الموسم الثامن من صراع العروش مسلسل " Game of Thrones " ويكيبيديا معلومات عن مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

...وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

قصة مسلسل " Game of Thrones " صراع العروش 

ملخص الموسم الثامن من صراع العروش مسلسل " Game of Thrones " ويكيبيديا معلومات عن مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

التعريف العام بسلسلة صراع العروش صراع العروش أو لعبة العروش، وبالإنجليزية Game of Thrones؛ هو مسلسل دراما وفانتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف “David Benioff”، ودانيال وايز “Daniel Bob Weiss” لصالحِ قناةِ “HBO“، وهو مستوحى من رواية “أغنية الجليد والنار” للكاتب والمؤلف جورج مارتن. أغلب حلقات هذه السلسلة تمت كتابتها من طرف بينيوف ووايز معاً، كما أن مؤلف الرواية مارتن والذي يعمل كمنتجٍ تنفيذيّ للمسلسل كان يكتب حلقة واحدة في كل موسم، عدا الموسم الخامس والسادِس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابة أي حلقة للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان “رياح الشتاء”. صُوِّر المسلسل في أستوديوهات بلفاست “Belfast” بإيرلندا الشمالية، وأيضا في عدة مواقع أخرى من العالم كمالطا، وإسكتلندا، وكرواتيا، وآيسلندا، والولايات المتحدة، والمغرب، وعُرِضَ لأولِ مرّة على قناة HBO في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011، ويُعرض حاليًا الموسم السابع له يوم الإثنين على الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، ومدة عرض الحلقة 60 دقيقة، على أن يُعرَض الموسم الثامن في 2018. بعض الشخصيات في صراع العروش ملخص عن أحداث صراع العروش تقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة في نهاية صيف طويل جداً امتد لعقد من الزمن، ومن جهة أخرى يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد، والذي تجسده مخلوقات خيالية مرعبة. يتناول المسلسل من خلال شخصياته المثيرة عدة قضايا؛ من بينها: الطبقية الاجتماعية، الحروب الأهلية، الجنس، قصص الحب، السحر والشعوذة، السياسة والجريمة..، وجميع هذه القضايا من الصعب أن تجتمع في عمل درامي واحد، وهذا ما جعل المسلسل بأحداثه الدرامية المثيرة مميزا حتى أضحى الأكثر مشاهدة حول العالم. القاعدة الجماهيرية لصراع العروش اِجتذبت سلسلة صراع العروش أعدادا قياسية من نِسَب المُشاهدة لدى قناة “HBO” وغيرها من المنصات والقنوات الأخرى التي تبث المسلسل بطريقة شرعية أو غير شرعية، كما كوّن مع مرور الوقت قاعدة جماهيرية واسعة ونشطة في كافة أنحاء العالم، وحصل على تنويه إيجابي من طرف النُقاد في مختلف العالم، على الرغم من مشاهد العري والعنف المفرط التي شكلت النقطة السوداء الوحيدة في السلسلة. صورة مُفبركة قام بنشرها حساب البيت الأبيض في تويتر تُظهر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما في البيت الأبيض في المكتب البيضاوي جالساً على العرش الحديدي مع تاج الملك في حضنه وبسبب الشعبية الكبيرة التي حظي بها هذا المسلسل فقد تم ترشيحة للكثير من الجوائز وصلت إلى 233 ترشيحا، حصد منها لحد الآن 124 جائزة، بما في ذلك ترشحه لجائزة الإيمي للمسلسلات المتميزة للمواسم الأربعة الأولى، وجائزة الغولدن غلوب لأفضل مسلسل درامي، كما حاز “بيتر دنكليج” على جائزة الإيمي والغولدن غلوب عن أفضل ممثل مُساعد في دور “تيرون لانستر”.

نكمل تلخيص مواسم مسلسل صراع العروش Game of Thrones استعداداً للموسم الثامن.

حلقة اليوم عن تلخيص الموسم الثاني، وتقريباً نستطيع أن نقول عنه أنه موسم التحالفات وموسم وضع الخريطة.

صراع العروش Game of Thrones

بعد موت روبرت باراثيان وموت نيد ستارك وبعد أن بدأت الحرب يجب لكل طرف في ويستروس أن يكون متجهاً لأحد.

هل أنت مع الشمال أو مع الجنوب؟ هل أنت مع روب ستارك أو مع عائلة لانستر؟

كبير عائلة لانستر والعقل المدبر تايوان ما زال موجوداً في الحرب، وكان يعرف أن جوفري لا يستطيع أن يحكم وحده المدينة، فيرسل ولده تيريان رغم احتقاره له إلى كينغز لاندنغ كي يصبح يد الملك.

جوفري قاتل أبناء الملك

جوفري في هذه الأثناء أعطى أوامر لكل الجيش والحرس الموجودين في مدينة كينغز لاندنغ، بأن يدخلوا بيتاً بيتاً يبحثون عن أي ولد غير شرعي لأبيه روبرت باراثيان، ويقتله حتى لو كان طفلاً صغيراً.

قام جوفري بهذه الحركة حتى يضمن أنه في يوم من الأيام لا يقارنوا بينه وبين هؤلاء الأولاد غير الشرعيين، ويكتشفوا فعلاً أن جوفري عبارة عن ولد أشقر وأن كل الأولاد غير الشرعيين بشعر أسود.

واستطاع فعلاً أن يصفي الجميع ما عدا شخصاً واحداً، هذا الشخص هو أحد الأولاد غير الشرعيين لروبرت باراثيان واسمه غيندري.

تيريان أصبح يد الملك

تيريان في نفس الوقت يحاول أن يحكم البلاط الملكي وأن يحكم كينغز لاندنغ، لكن لديه مشكلة كبيرة هي أن سيرسي لا تطيقه ولم تكن على علاقة جيدة مع أخيها تيريان.

عدا عن أن سيرسي دائماً ما تتهم تيريان بأنه سبب وفاة أمهم، وهذا شيء سبب عقدة لتيريان لأنه ليس سيرسي التي تعتقد هذا الشيء.

وكان لزاماً على تيريان أن يصلح وضعه داخل كينغز لاندنغ وداخل القصر الملكي لكثرة الجواسيس الذي يعملون لصالح سيرسي.

يقوم بخدعة ذكية جداً يبتكر قصة عن زواج بنت سيرسي، والتي اسمها مارسيلا وأنه سيزوجها لأحد ما، لكنه حكى قصة مختلفة لكل واحد من جواسيس سيرسي.

فقال للغراند ماستر قصة، وليتل فينغر قصة، وفاريس أيضاً قصة. وطبعاً القصة التي ستصل إلى سيرسي ستظهر من هو الشخص الجاسوس فعلاً، ويكتشف لاحقاً أنه الغراند ماستر.

وبهذه الحركة استطاع تيريان أن ينقل رسالة مهمة جداً لكل الجواسيس، أنه ليس سهلاً وأنه كاشف الكل.

وفي نفس الوقت كان يعلم أن ابن عمهم لانسيل كان يعاشر أخته سيرسي. وهذه العلاقة تعتبر شاذة داخل كينغز لاندنغ وداخل البلاط الملكي.

تيريان يهدد لانسيل ويخبره أن يكمل العلاقة كما هي بشرط أن يحضر له كل المعلومات وهو سيتستر عليه.

وفعلاً استطاع أن يحضر له معلومات مهمة جداً عن وجود Wild Fire والتي يستخدمه تيريان لاحقاً في أحد أهم المعارك في نهاية الموسم.

لكن التحالفات ليست مقتصرة على روب ستارك، حتى عائلة لانستر يحاولون أن يتحالفوا مع عائلات أخرى حتى يصبح جيشهم أقوى. وواحد من هذه التحالفات ستحدث بين لانستر ومارتيل.

سيزوجوا مارسيلا ابنة سيرسي لواحد من عائلة مارتيل الموجودين جنوب قارة ويستروس.

تابع قراءة المزيد من المعلومات المتعلقة بمقالنا هذا في اسفل الصفحة على مربع الاجابة وهي كالتالي 

حول قصة مسلسل صراع العروش 

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة

يتبع.. قصة مسلسل صراع العروش 

إخوان روبرت باراثيان

ملخص الموسم الثامن من صراع العروش مسلسل " Game of Thrones " ويكيبيديا معلومات عن مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس اخوان روبرت باراثيان

لكن بعيد تماماً عن كينغزلاندنغ وعن الشمال ستأتي أطراف أخرى يدخلون اللعبة، أطراف يحاولون الحصول على العرش، وهم أخوان روبرت باراثيان الملك السابق.

في الموسم السابق أرسل نيد ستارك رسالة لأخ روبرت باراثيان، وهذا الأخ اسمه ستانوس باراثيان، لكن لديه أخ آخر ويدعى رينلي.

كل واحد من أخوي روبرت باراثيان مختلف عن الآخر، ستانوس مثلاً انسان متدين بدين غريب جداً ومعه ساحرة اسمها ميليساندرا.

واستطاعت هذه الساحرة بإقناع ستانوس أن هناك نبوءة أنه سيد النور Lord Of Light. وفي يوم من الأيام سيصبح نبي هذا الدين وهو سيد النور.

ورينلي على العكس محبوب من الجماهير والشعب، واستطاع القيام بتحالف مهم جداً مع عائلة تيريل وتزوج ابنتهم مارغري.

لكنه كان مثلي الجنس ويحب أخوها سير لورنس، والمصيبة أن مارغري تعرف وراضية فهي مهووسة بالسلطة ولديها حلم بأن تصبح ملكة، ما دام سينجب منها ولداً فستعمل ما يريد.

التحالف مع عائلة تيريل مهم جداً لأي أحد في ويستروس، لأن هذه العائلة غنية جداً وبهذه الطريقة يستطيع استخدام هذه الموارد في تقوية أي جيش وبالتالي يفوز في المعارك.

بهذه الطريقة رينلي أصبح لديه جيش أقوى بمراحل من جيش ستانوس.

عودة ثيون غراي جوي إلى الجزيرة الحديدية

بينما في الشمال ما زال روب ستارك يحاول تكوين تحالفات أكثر ويحاول أن يصبح لديه جيش أكبر.

فثيون غراي جوي يقنعه بأن يعود لعائلته، ويذهب إلى الجزيرة الحديدية، وأن يقنع عائلة غراي جوي أن تشارك معهم في الحرب.

فيوافق روب، لكن ثيون عندما عاد إلى عائلته لم يتعرفوا عليه واحتقروه، وكان يحاول القيام بأي شيء يجعل عائلته ترضى عنه.

وأبوه ببساطة يقول له هؤلاء الناس هزمونا وأساؤوا لنا، فيجب أن نأخذ مدينتهم ونترفيل مثل كل الطامعين فيها، ونساهم في عملية دمار الشمال.

وفعلاً يقتنع ثيون غراي جوي بكلام أبيه ويعود إلى ونترفيل ويستولي عليها، وعلى الرغم من أن ثيون استولى على المدينة لكن بران وريكون وهودور هربوا من المدينة ولم يقبض عليهم.

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)

قصة كاتلين مع الأخوة باراثيان

صراع العروش انجازات قيم اوف ثرونز

قصة كاتلين ملخص الموسم الثامن من صراع العروش مسلسل " Game of Thrones " ويكيبيديا معلومات عن مسلسل قيم اوف ثرونز نت فلکس

وفي محاولة أخرى لعمل تحالفات، روب ستارك يتفق مع والدته كاتلين أن تذهب إلى الأخوة رينلي وستانوس تحاول التوفيق بينهما لينضموا إلى روب وتصبح المصلحة واحدة.

لكن كاتلين تفشل، لأن ستانوس ورينلي ليسا راضيين بأي صلح، فلما تعود ثانية مع رينلي تقابل بالصدفة ليتل فينغر والذي يقنعها بأن تقايض جيمي لانستر ببناتها، ويخبرها أن آريا وسانسه في كينغز لاندنغ.

ستانوس باراثيان وقبل المعركة مع أخيه، يكون متحطم جداً، لأن جيش رينلي أقوى. خصوصاً بعد التحالف مع تيريل.

فتقترح الساحرة عليه أن يعاشرها، ومن ثم تنجب له شبحاً أسود يدخل على خيمة رينلي ويقتله، وفي نفس الوقت لم يكن هناك أحد في الخيمة سوى كاتلين.

لكن لم يعرف أحد ما الذي حدث، فلم يكن أحد موجود في الغرفة سوى رينلي وليدي برين التي هي الحارس الشخصي لرينلي وكاتلين.

فعندما يحدث الأمر كاتلين تهرب مع ليدي برين لأن الحرس ظنوا أن من قتل رينلي هو ليدي برين.

تغيير في التحالفات

أول تغيير في التحالف بعد موت رينلي الذي كان متزوجاً من مارغري تيريل أصبحت فرصة أن عائلة تيريل غنية جداً.

فيقوم ليتل فينغر بإقناع الأب تايوان لانستر بأن بدل أن يتزوج جوفري من سانسه الذي لم يعد فائدة من هذا الزواج، لم لا يتزوج من مارغري وبالتالي يحصلوا على تحالف كبير جداً مع تيريل وأموالهم.

الشيء الثاني تعود كاتلين إلى روب ستارك، ومن خلف روب ومن دون أن يعرف، ترسل جيمي لانستر مع ليدي برين إلى كينغز لاندنغ حتى تسترد بناتها ثانية .

الشيء الثالث، روب أخيراً يعرف أن ثيون غراي جوي خانه، وأن ثيون استولى على ونترفيل لكنه لا يستطيع العودة الآن.

فيقنعه واحد من المتحالفين معه وهو من عائلة بولتون، ألا يذهب بل سيرسل ابنه رامزي لتلك المنطقة ويحاول طرد ثيون ويستولي على ونترفيل ثانية.

رحلة حراس الشمال خلف الجدار

نبتعد عن الحرب وعن الشمال والجنوب، ونذهب إلى أقصى الشمال. وسنرى أن جون سنو خرج في رحلة استكشافية إلى ما وراء الجدار مع فرقة كبيرة جداً، ومعهم سام وقائد حراس الليل أيضاً.

لكن تقرر فئة صغيرة أن تذهب في مهمة خاصة، بأن يتسللوا إلى مخيم وايلدنغز وهذه الفرقة الصغيرة سيكون أحدهم هو جون سنو.

في الطريق يجدون واحدة من الوايلدنغز واسمها ياغريت، وأول ما يمسكوها كانوا سيقتلونها لكنها تهرب. لأن جون سنو تردد قبل أن يقتلها فتهرب.

ويلحقها جون سنو ويبتعد عن جماعته بالكامل، ويجد نفسه وحده ويستطيع أن يلقي القبض على ياغريت، لكنه يجد نفسه محاطاً بكل الوايلدنغز ويصير جون سنو هو الرهينة.

ونجد أن مجموعة الوايلدنغز قد قتلوا كل المجموعة التي خرجت مع جون سنو ما عدا شخص اسمه كورين، وكورين كان يحاول أن يقنع الوايلدنغز أن جون سنو خائن وأنه لا يطيقه.

والغرض من ذلك أنه يريد من جون سنو أن ينضم إلى الوايلدنغز كي يتعلم عنهم أكثر وعن أسرارهم وخباياهم، وفعلاً أثناء القتال جون سنو يقتله ويكسب ثقة الوايلدنغز ويكمل معهم المسيرة.

لكن المجموعة الكبيرة الأخرى من حرس الشمال الذين خرجوا في الرحلة الاستكشافية يجدون أشياء مدفونة تحت الثلج، يجدون أشياء تشبه السهم وخنجر ورأس سهم وسيف من زجاج التنين.

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
مسلسل game of thrones season ويكيبيديا كم عدد مواسم قيم اوف ثرونز

مسلسل •• ويكيبيديا

قصة. مسلسل ••

ملخص مسلسل •• بالعربية

أبطال مسلسل ••

حقيقة مسلسل ••

ما هو نوع مسلسل ••

معلومات عن مسلسل ••

تحميل مسلسل •• مترجم

شخصيات قيم اوف ثرونز

game of thrones season 1 episode 1 - youtube

ممثلة قيم اوف ثرونز

شخصيات قيم اوف ثرونز مع الصور

شخصيات قيم اوف ثرونز في الكتاب

كم عدد مواسم قيم اوف ثرونز

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية والاخبارية وملخصات افلام ومسلسلات أجنبية وعربية ومعلومات عن والدراما والاكشن ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول.....

وتكون اجابتة الصحية هي الأتي

اللغة • البلد : الانجليزية• الولايات المتحدة

التصنيف :للكبار فقط

النوع :دراما • اثارة • تشويق• خيال•اكشن

التقييم: 9.5 /10 imdb

الترجمة :عربية

القصة

تقع أحداث المسلسل في قارتين خياليتين هما " ويستروس " و " إيسوس" تتصارع سبع عائلات نبيلة للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة الخرافية . بإستخدام الجيوش والمكائد السياسية والجنس ية . من جهة اخرى يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشنال المتجمظ الذي تجسده مخلوقات خيالية تشنى ( المشاة الموتى )

وهُناك مُساعِدتُها ميساندي (ناتالي ايمانويل) والمُحارِب دايرو نهاريس (مكيل هاوسمان).

بيتر دنكليج (تيريون لانستر)

لينا هيدي (سيرسي لانستر)

نيكولاج كوستير والدو (جيمي لانستر)

تشارلز دانس (تايوين لانستر)

جاك غليسون (جوفري باراثيون)

ايدان جيلن (اللورد باليش)

سبيل كيكيلي (شاي)

جويندلن كريستي (برين التارثية)

Game of Thrones على أي منصة

مسلسل •• جميع المواسم 8 بجودة عالية 1080 FHD

منصة HBO تطرح مسلسلها الشهير Game Of Thrones بتقنية 4k

اسئلة متعلقة

...