في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

   ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟

مرحباً بكم أعزائي الزوار يسرنا بزيارتكم في موقعنا النورس العربي أن نقدم لكم الكثير من الحلول والاجابات الصحيحة على أسالتكم التي تقدمونها على صفحتنا ولكم الأن في موقعكم المتميز والمتفوق باجابتة الصحيحة ماتبحثون عنه وهي إجابة السؤال التالي ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟

حيث وان الإجابة الصحيحة هي كالتالي على مربع الاجابة اسفل الصفحة   

#كما هي أمامكم كالتالي 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة

ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟

بما ان موقعنا هو المفظل لديكم الذي اخترتموه لحل السؤال...ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟. من موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول والإجابات الصحيحة على أسالتكم التي تبحثون عن اجابتها من شتى مجالات مناهج التعليم ويسعدنا زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي أن نقدم لكم الأن حل السؤال الذي يقول..ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟...  حيث وان الإجابة التي يقدمها لكم موقع النورس العربي تكون من مصدرها الصحيح وهي كالاتي...... ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟

ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟

الفضاء الخارجي يتكون من مجرات وكواكب ونجوم وفضاء لا يعلمه الا الله، فالارض كوكب صغير جدا من مجرة صغيرة جدا من فضاء صغير الى فضاءات وفضاءات لا يعلمها الا الله، بحث الانسان طويلا في العالم الخارجي وارسل الاقمار الصناعية والمحطات الي الفضاء ليستكشف ماهو جديد.

الإجابة 

 

اجابة سؤال ما هو نوع المركبة الفضائية المأهولة دائمًا بطاقم بشري؟

(محطة فضائية او مكوك فضائي

اسئلة متعلقة

...