في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

أفضل التهاني واجمل الرسائل والصور بمناسبة عيد القيامة أو عيد الفصح المجيد التي يتداولها المسيحيون 2021 

أفضل التهاني واجمل الرسائل والصور بمناسبة عيد القيامة أو عيد الفصح المجيد التي يتداولها المسيحيون 2021

أفضل التهنئات بعيد القيامة المجيد Easter Holiday

رسائل تهنئة بمناسبة عيد القيامة عيد الفصح المجيد

صور تهنئة بمناسبة عيد القيامة 2021 

تهنئة بمناسبة عيد الفصح 

تهنئة بمناسبة عيد الفصح ..  صعود مهيب لرب المجد إلى عرش السماء مانحا لنا الفرح و المحبة و السلام و معطيا إيانا الخلاص الذي ليس إلا به

صعود مهيب لرب المجد إلى عرش السماء مانحا لنا الفرح و المحبة و السلام و معطيا إيانا الخلاص الذي ليس إلا به

المجد والعزة للذي مات وقام ...

المجد لمن داس الموت واطفأ عيون الخطيئة ..

المجد لمن جاء برسالة تعلم الناس كل الناس ان الحياة للعاديين للمحبين للساجدين بالروح والحق والموت كل الموت للظالمين ....

هذه الايات ترددها اجراس الكنائس في صبيحة عيد الفصح المجيد وتردد صداها الحدائق

انه عيد الزنبق والرياحين والورود

انه عيد البهجة والصفاء ...

الفصح هو باكورة اعمال الربيع وانطلاق الاجواء نحو الروعة والجمال 

هو ابتسامة الشمس عند اختلاجة الطبيعة وانتفاضة المروج 

هو تغريد البلابل في مطلع قصيدة هذا الفصل المشرق

بمناسبة حلول عيد القيامه المجيد

اهنىء كل ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن والمهجر لمناسبة عيد القيامة المجيد وكل عام وشعبنا يرفل بالخير وينعم بالسلام والطمأنينة في ارض الاباء والاجداد وتحقيق كامل حقوقنا وحرياتنا المشروعة بما في ذلك سقف حقوقهم الحكم الذاتي في مناطق تواجده التاريخية في الوطن

يطيب لنا في مناسبة عيد القيامة المجيد ورأس السنة الآشورية (اكيتو) الجديدة 6760 ، ان نتمنى ونقدم اصدق التهاني وأطيب الأماني إلى جميع أبناء شعبنا المسيحي ولعراقنا (بلاد مابين النهرين)، متمنين من رب الكون ان ينعم عليهم بالسعادة والأمان والسلام ودوام الصحة ، ومتمنين كذلك مزيدا من الرفعة والتقدم والازدهار لبلدنا، كما نأمل ان تتوحد الكلمة والرأي والصوت ونكون يدا بيدا معا، خدمة لوطننا ولجميع أبناء شعبنا من المسيحيين الذين عانوا كثيرا ومازالوا في ظل كل ما يصيبهم في بلدهم، وبقلوب مؤمنة نبتهل إلى الرب في ان يحمل هذا العيد الأمن والسلام ليسبغها على شعبنا المسيحي وعلى ربوع بلدنا بعد ان حرم منها.

نتمنى العزة والرفعة للجميع ودمتم دوما لبلدكم

لينا هرمز

إلى الأحبة الكرام

أفضل رسائل بمناسبة عيد القيامة المجيد ورأس السنة الآشورية الجديدة

أفضل رسائل بمناسبة عيد القيامة المجيد ورأس السنة الآشورية الجديدة (اكيتو) تتقدم الهيئة العالمية للدفاع عن سكان مابين النهرين الأصليين

 (اكيتو) تتقدم الهيئة العالمية للدفاع عن سكان مابين النهرين الأصليين بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني إلى شعبنا العراقي المسيحي وللإنسانية جمعاء، وان يحفظه في كل مكان بكل خير وأمان وان يعم السلام بلدنا العزيز، ونؤكد لكم ان هيئتكم تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها التي وضعتها، كونها حقوق وطموحات شعبنا العراقي بشكل عام والسكان الاصلاء بشكل خاص، من خلال تعاونكم وتضامنكم وتضحياتكم ووحدتكم وغيرتكم العالية، نتمنى لكم كل خير وصحة وأمان من اجل "العدالة والمساواة للجميع..

المسيح قام.. حقاً قام"

 بمناسبة ذكرى أعياد الفصح المجيد

   لا يسعنا إلا أن نقول لكل المخلصين بدم الحمل

 قام المسيح. حقاً قام

 في قيامة المسيح، طلوع فجر جديد

عيد سعيد وفصح مجيد وقيامة أكيدة وموعودة من الرب لنا

متمنين لكم الصحة والعافية

 وندعو من الرب أن تكون جميع أيامكم أفراح ومسرات

 ويعيده عليكم وعلينا بالبركات. بأسم المسيح. آمين.

.. وكل عام وأنتم بخير..

تهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد 2010م

أصحاب القداسة البطاركة الأجلاء ورؤساء الطوائف والمذاهب

المسيحية في العالم

قام الجبار من القبر

ܩܡ ܓܒܪܐ ܡܢ ܩܒܪܐ

نقبل أياديكم ونطلب منكم البركة الرسولية

بمناسبة عيد قيامة الرب يسوع المسيح له المجد من بين الأموات، نزف أجمل التهاني القلبية الخالصة إلى كل رؤساء الطوائف والمذاهب المسيحية في العالم أجمع وإلى كل إنسان يقيم على هذه الأرض قائلين:

" كل عام وأنتم بألف خير "

أعاده القائم من بين الأموات عليكم بالخير والبركة ويحل سلامه وأمنه على البشرية جمعاء.

تمر علينا هذه المناسبة العظيمة التي نالت بها البشرية خلاصها من الخطية ونحن نعيش أيام صعبة من تهور أمني في منطقة الشرق الأوسط وبالأخص على المسيحيين من قتل وتنكيل وتهجير قسري من أوطانهم الأصيلة أرضهم الأم.

هلموا أيها المؤمنين ننادي بأعلى أصواتنا وبقوة الروح القدس على أن يسمع صراخنا كل رؤساء الطوائف والمذاهب المسيحية في العالم نقول:

انظروا إلى هذا اليوم المبارك العجيب قيامة رب المجد من بين الأموات التي حصلت مرة واحدة ونحن بدورنا نصلبه ونقيمه في كل سنة أكثر من مرة. لتكن هذه القيامة الظافرة، عوناً وقوة لنا جميعاً في أن نفكر بكل جدية وإخلاص وإيمان من أجل توحيد تاريخ موعد هذا اليوم العظيم يوم القيامة.

طالبين مساعدة الروح القدس أن تنير دروب وعقول وقلوب كل من له الحق والقدرة على أخذ هذا القرار، وأن تلتزم به كل الكنائس المسيحية. عيد واحد، قيامة واحدة، مسيح واحد قام من بين الأموات. كيف يحلو لنا أن نصلبه ونقيمه مرتان في كل سنة

لتكن هذه القيامة خطوة بداية روحية إلهية للسير نحو لم شمل البيت السرياني من أجل وحدة الكنيسة السريانية وإلى الوحدة المسيحية الحقيقية التي ينتظرها كل المسيحيين.

ندائنا إلى كل مسيحي في العالم على أن يضم صوته وينادي معنا : بوحدة العيد، بقيامة واحدة لرب واحد هو يسوع المسيح له المجد إلى الأبد.

من خلال موقعنا كولان سريويي وكل المخلصين والمحبين في العالم نتوجه بهذه الرسالة، رسالة الفصح، رسالة الوحدة إلى العالم أجمع وإلى المسيحيين عموماً والسريان خصوصاً.

لا يسعنا إلا أن نتقدم بهذه المناسبة المجيدة إلى أخوتنا المسيحيين بكل طوائفهم ومذاهبهم قائلين لهم:كل عام وأنتم بالف خير.

طالبين من الله ومن هذه القيامة المباركة، أن تزاح كل الغيوم السوداء والسحب المشحونة والملبدة عن جو بلادنا الحبيبة وأن يعم الأمن والسلام والمحبة والعيش المشترك مع كل الطوائف والمذاهب والقوميات الموجودة معنا.

لتكن هذه القيامة عبوراً حقيقياً للبشرية، ويوماً مباركاً تحل فيه لحظات الفرح والأطمئنان والآمان والسلام وزرع بذور المحبة الحقيقية بين البشر أجمعين.

أعاد الله هذا العيد نعمة على الجميع بالخير والبركات والصحة والعافية.

كلنا نقول معاً

قام المسيح ، حقا قام 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
إلى الأحبة الكرام

 بمناسبة عيد القيامة المجيد ورأس السنة الآشورية الجديدة (اكيتو) تتقدم الهيئة العالمية للدفاع عن سكان مابين النهرين الأصليين بتقديم أزكى التهاني وأطيب الأماني إلى شعبنا العراقي المسيحي وللإنسانية جمعاء، وان يحفظه في كل مكان بكل خير وأمان وان يعم السلام بلدنا العزيز، ونؤكد لكم ان هيئتكم تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها التي وضعتها، كونها حقوق وطموحات شعبنا العراقي بشكل عام والسكان الاصلاء بشكل خاص، من خلال تعاونكم وتضامنكم وتضحياتكم ووحدتكم وغيرتكم العالية، نتمنى لكم كل خير وصحة وأمان من اجل "العدالة والمساواة" للجميع..
الهيئة العالمية للدفاع عن
سكان مابين النهرين الأصليين
0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
أفضل التهنئات بعيد  القيامة المجيد Easter Holiday

رسائل تهنئة بمناسبة عيد القيامة عيد الفصح المجيد

اسئلة متعلقة

...