بواسطة (2.4مليون نقاط)
عُدل بواسطة

موقعنا النورس العربي يرحب بكم زوارنا الطلاب والطالبات الأعزاء ويسعدنا أن نقدم لكم أصدق المعلومات الثقافيه والإجابات عن اسالتكم كالاتي

أي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية وأخرى عديدة الخلية ، خلق الله المخلوقات من الحية ومنها الغير حية ولكل منها تصنيفاتها المختلفة ومكوناتها المستقلة ووظائفها المهمة والمتنوعة، هذه المخلوقات تختلف عن الأخرى في العديد من التراكيب والمكونات والشكل وعيشتهم ومراحل نموهم وطرق تكاثرهم، ومتشابه في بنائها كانت وحيدة الخلايا أو متعددة الخلايا فكل له تصنيفه.

أي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية وأخرى عديدة الخلية

من هذه الكائنات الحية التي تشتهر باستقلاليتها فهي ليس من النباتات ولا من الحيوانات، لها مميزاتها الخاصة ومختلفة عن الكائنات الحية الأخرى، حجمها صغير جدا، ولها أنواع متعددة وأشهر تلك الأنواع هي الطحالب مقسمة حسب لونها وهي التي تعيش غالبا في البحار وأغلبها ضار لجسم الانسان ومسببة للأمراض والخطيرة .

اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. 

الحل

الطلائعيات

اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
اي ممالك المخلوقات الحية التالية تحوي مخلوقات حية وحيدة الخلية واخرى عديدة الخلايا.

اسئلة متعلقة

...