في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

السير الذاتية تمارا محمود  Tamara Mahmoud عن حياتها الشخصية وأهم أعمالها 

من هي تمارا محمود  Tamara Mahmoud 

من هيي تمارا محمود  Tamara Mahmoud أجمل صور تمار محمود

السير الذاتية: تمارا محمود - ﺗﻤﺜﻴﻞ

السير الذاتية 

ممثلة عراقية، ولدت في عام 1978، وتخرجت من معهد الفنون الجميلة، وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات خلال حقبة التسعينات، منها: (رجال الظل، حلبة القانون، عالم الست وهيبة)

674k Followers, 54 Following, 597 Posts - See Instagram photos and videos from تمارا محمود ❤️ Tamara Mahmoud (@actress_tamara_mahmoud

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
السير الذاتية تمارا محمود  Tamara Mahmoud عن حياتها الشخصية وأهم أعمالها
0 تصويتات
بواسطة

مسلسلات تمار محمود العراقية 

من هي تمار محمود 

‎تمارا محمود مسلسل

تمارا محمود انستقرام

من هي تمارا محمود ويكيبيديا السيرة الذاتية

تمارا محمود هي ممثلة عراقية تحمل الجنسية الأمريكية، من مواليد 21 فبراير 1978 وقد دخلت معهد الفنون الجميلة، عام 1995، وكما تعرفت على المخرج حامد صالح خلال دراستها و عرض عليها ّ العمل في مسلسل "عمر بن أبي ربيعة" قدمت بعدها العديد من الأعمال لكن انطلاقتها الفعلية وشهرتها جاءت بعد مشاركتها في مسلسلي "رجال الظل" مع الفنان حسن حسني بدور "سوزان" و"عالم الست وهيبة بدور "سحر " ومسلسل هيستريا بدور "غسق" بمشاركة الفنان حكيم جاسم كما قامت بتقديم برامج منوعة على تلفزيون الشباب.

مسلسل تمار محمود 

تابع; مفضل. شقة مقابل شقة; 1999 - مسلسل · تابع; مفضل. الحرير ودائرة الشوك; 1998 - مسلسل · تابع; مفضل. اليسر بعد العسر; 1998 - مسلسل · 

وفي عام 2000 سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية لعرض عمل مسرحي لكن لم يعرض العمل بسبب مشاكل مع الشركة المنتجة ،تعرفت حينها على رجل مقيم هناك وتزوجا ابتعدت عن الفن لسنوات طويلة وأكملت دراستها حصلت على بكالوريوس في علم المختبرات الطبية ودبلوم عالي معاون جراح وعملت في أحد المستشفيات الأمريكية ،عادت إلى العراق في عام 2015 بعد غياب خمسة عشر عاماً بعد استشهاد أخوها الأصغر" حيدر" الذي قُتل ضمن معركة الضلوعية.

وتزوجت من رجل عراقي اسمه "سعد" يعمل موسيقياً وأنجبت منه ولد وبنت اڤان وڤينا واستقرت معه في ولاية ميشيغان.

تمارا محمود فيس بوك

0 تصويتات
بواسطة
تمارا محمود

تمارا محمود العراقية صور ومعلومات عن تمارا محمود

تمارا محمود انستقرام

تمارا محمود

تمارا محمود؟

تمارا محمود ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

...