في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

من المهارات الفنية في كتابة القصة

ما المهارات الفنية في كتابة القصة؟ 

اعزائي الطلاب والطالبات يسعدني بزيارتكم  أن أقدم لكم إجابة السؤال....ما المهارات الفنية في كتابة القصة؟ . على صفحتنا في موقع النورس العربي من مصدرها الصحيح حيث وان سوالكم الذي يقول...ما المهارات الفنية في كتابة القصة؟ ..   نجد الكثير من الباحثين والباحثات عن اجابته الصحيحة والنموذجية كما نقدمها لكم متابعينا الأعزاء كما هي الآن أمامكم  إجابة السؤال.ما المهارات الفنية في كتابة القصة؟ ..... في  موقعنا النورس العربي المتألق والمتميز في متصفحات جوجل باجابتة الصحيحة في حلول المناهج الدراسية والعلوم الثقافية من مصدرها كالاتي...

الحل هو 

 توجد العديد من المهارات الفنية في كتابة القصة منها مهارة السرد، ومهارة الوصف، ومهارة الابتكار، ومهارة التلخيص، ولإجابة السؤال كاملاً لابد من معرفة أهمية كل مهارة من المهارات السابقة كالتالي:

السرد: هي المهارة التي يقوم الكاتب فيها بسرد أحداثه اليومية لشخص معين بطريقة تنسيقية مرتبة ومتتابعة الأحدث، وربما سرد قصة خيالية وكتابتها، وقد يكون أقوى مثال عليها هو المذكرات اليومية التي نقوم بكتابتها يومياً وكتابة جميع تفاصيل يومنا بداخلها، فتسمى الطريقة التي نكتب بها بالسرد القصصي للأحداث.

الوصف: وهي مهارة وصف الأحداث بشكل دقيق ليتسع خيال المستمع لتخيل جميع الأحداث التي يتم قولها كما كانت في الواقع، ويقال عن مهارة الوصف أنها نوع من الرسم الذي يبرز معنى الكلمات وما تود قوله.

الابتكار: هي المهارة التي يعتمد عليها كتاب السيناريو للأفلام والمسلسلات في ابتكار احداث إضافية منظمة من وحي خياله لكنها تشبه الحقيقة وتستطيع أن تتغلغل داخل عقل الإنسان وتقنعه.

التلخيص: هي إمكانية تلخيص نص من 100 صفحة في 10 صفحات فقط أو أقل، على أن يكون عدد الصفحات الملخصة تحتوي على جميع أحداث عناوين ومواضيع النص الأصلي دون الإنقاص من شيء أو قطع أحداث مقابل وضع الأخرى

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
ولإجابة السؤال كاملاً لابد من معرفة أهمية كل مهارة من المهارات السابقة كالتالي

اسئلة متعلقة

...