في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هو رامز جلال

نبذة عن حياة رامز جلال الملقب رامز مجنون رسمي 

رامز جلال , يُعتبر رامز جلال من أكثر الشخصيات بحثاً عنه في هذه الآونة , ويُعتبر رامز جلال من مواليد تاريخ 20 أبريل 1973 ، وهو الممثل المصري وأيضاً شقيق الفنان ياسر جلال. تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1995 ثم لعب بعض الأدوار الثانوية حتى جعل أول نجم مطلق في فيلم (أحلام الفتى الطائش) في صيف عام 2007. يعتبر كواحد من أكثر محبي بلح البحر ولديه العديد من المقالب في أكثر من برنامج تلفزيوني ، بما في ذلك رامز قلب الأسد ورامز عنخ آمون ورامز ، ثعلب الصحراء ، الرامس ، سي شارك ، الكباش ، أكل الجو ، الكباش تلعب بالنار ، الكباش تحت الأرض ، الكباش تحت الصفر ، رامز في الشلال ، رامز ، المجنون الرسمي. في أبريل 2020 ، منعت جمعية الفنانين المصريين رامز من الظهور على محطة مصرية ، بسبب ما وصفته بانتهاك برنامجها (رامز مجنون رسمي) ، بالإضافة إلى عدم الحصول على ترخيص لممارسة مهنة الإعلام.

حياة الفنان المشهور  رامز جلال

من هو والد الفنان رامز جلال 

يُعتبر الفنان رامز جلال ابن الفنان المُخرج أحمد جلال توفيق ، وهو شقيق الفنان ياسر جلال بدأ دراسته في مدرسة قصر الطفل الابتدائية ، ثم انتقل إلى مدرسة الأورمان الإعدادية ، وفي المرحلة الثانوية انتقل إلى مدرسة الجيزة الثانوية بعد نهاية أيام الدراسة ، قرر رامز الالتحاق بقسم المسرح والإعداد للمعهد العالي للفنون المسرحية وذلك بسبب حبه الكبير الفن الدرامي الذي عاش فيه منذ طفولته بسبب زياراته المتكررة مع والده على المسرح خلال البروفات مع أحمد السقا ، أحمد حلمي ، محمد سعد ، مجدي كامل ، منال عفيفي ، منال سلامة وأيمن عزب ، هم نفس دفعة رامز بعد انضمام المعهد لرامز وكان الجيش في قيادة المشاة في القوات المصرية.

شاهد أيضاً 

سبب ايقاف برنامج رامز جلال على mbc, التي جعلت من رامز مجنون رسمي

شكراً لزيارتكم موقعنا النورس العربي. وفقنا الله وإياكم إلى ما يحبه ويرضاه 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
من هو رامز جلال

نبذة عن حياة رامز جلال الملقب رامز مجنون رسمي

رامز جلال , يُعتبر رامز جلال من أكثر الشخصيات بحثاً عنه في هذه الآونة , ويُعتبر رامز جلال من مواليد تاريخ 20 أبريل 1973 ، وهو الممثل المصري وأيضاً شقيق

اسئلة متعلقة

...