بواسطة (2.4مليون نقاط)
ما رد الفنان هاني شاكر عن صورته بين لاعبي نادي النصر السعودي ؟

أهلاً وسهلاً بكم متابعينا الاعزاء في موقعكم الأول النورس العربي لمزج المعلومات والحلول الثقافية المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة في شتى المجالات العلمية والثقافية والإخبارية وإنه من دواعي سرورنا أن نقدم لكم الأجابة على سؤالكم .

ما رد الفنان هاني شاكر عن صورته بين لاعبي نادي النصر السعودي ؟

رد الفنان الكبير هاني شاكر بشكل ظريف، على الصورة التي قام بنشرها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني له بقميص النصر السعودي.

وقد نشر آل الشيخ في وقت سابق عبر حسابه في "فيسبوك" صورة قديمة بالأبيض والأسود يظهر فيها هاني شاكر بقميص النصر السعودي، وأرفقها بالقول: "صورة الفنان الكبير هاني شاكر في زيارته الأولى لنادي النصر السعودي عام 1975 حيث تمرن مع الفريق، وقد وصلتني من صديق عزيز، تحية للنقيب الفنان الكبير هاني شاكر".

وقد رد الفنان شاكر عبر تغريدة في حسابه الرسمي في "تويتر" قائلا: "معالي المستشار الجليل والصديق العزيز تركي آل الشيخ، الصورة الجميلة اللي نشرتها وتعليقك الجميل عليها فتح نفسي للعب كره القدم مره أخرى".

وأضاف أيضاً : "وبإذن الله قريباً رح أكون بلعب في صفوق فريق ألميريا عشان أكون مع حبيبي أبو ناصر، واتطمن طلباتي المادية حتكون معقوله كتير".

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
...