بواسطة (2.4مليون نقاط)
شاهد تفاصيل مقتل الشيخ مسفر بن وقيان السنحاني .

أهلاً وسهلاً بكم متابعينا الاعزاء في موقعكم الأول النورس العربي لمزج المعلومات والحلول الثقافية المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة في شتى المجالات العلمية والثقافية والإخبارية وإنه من دواعي سرورنا أن نقدم لكم الأجابة على سؤالكم .

شاهد تفاصيل مقتل الشيخ مسفر بن وقيان السنحاني .

قام بعض المدونون سعوديون في مواقع التواصل الاجتماعي بالكشف عن تفاصيل جديدة حول مقتل الشيخ مسفر بن وقيان السنحاني القحطاني الذي لقي حتفه البارحة يوم الأحد في جريمة وقعت في منزله بمحافظة الحرجة التابعة لمنطقة عسير في جنوب غرب المملكة.

ولم يصدر من شرطة منطقة عسير بيان يوضح تفاصيل الجريمة حتى الآن، لكن بعض المدونين الذين ينتمون لقبيلة الراحل الشيخ مسفر بن وقيان السنحاني، قالوا إنّه السبب في مقتل الوجيه القبلي البارز.

حيث قال بعض مغردون في تويتر في تغريداتهم ، بحيث اجتاحت عبارات العزاء ورثاء الشيخ السنحاني، تغريدات الموقع الذي يستخدمه ملايين السعوديين، إن الراحل قام بإقتراض من أحد البنوك مبلغا ماليا كبيراً، وقام بقتله طباخه اليمني بمساعدة مواطن آخر وقاما بسرقة المال .

وأوضح أحد المغرودن السعوديين "حامد بن حمري"، يعرف نفسه على أنه مهندس، ويشغل منصب رئيس لجنة العقار في غرفة تجارة وصناعة المنطقة الشرقية، أن السنحاني مات غدراً على يد قتلته .

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...