بواسطة (2.4مليون نقاط)
ما هي الأسس التي ستقوم عليها جامعة الشرق الأوسط من أجل تطويرأدوات البحث العلمي والإبتكار ؟

أهلاً وسهلاً بكم متابعينا الاعزاء في موقعكم الأول النورس العربي لمزج المعلومات والحلول الثقافية المتميز في السرعة على الاجابة على أسئلتكم المتنوعة في شتى المجالات العلمية والثقافية والإخبارية وإنه من دواعي سرورنا أن نقدم لكم الأجابة على سؤالكم .

ما هي الأسس التي ستقوم عليها جامعة الشرق الأوسط من أجل تطويرأدوات البحث العلمي والإبتكار ؟

قال " الدكتور علاء الدين الحلحولي" نائب رئيس جامعة الشرق الأوسط لشؤون الكليات العلمية، الدكتور علاء الدين الحلحولي، أن السياسة العامة للجامعة، والتي رسمها مجلس أمنائها، تسعى للحداثة والتوازن والعالمية في التعليم ، فيما يتعلق بتوجهاتها وتفكيرها نحو العملية البحثية .

وأوضح الدكتور الحلحولي، من خلال استضافته على برنامج “نوافذ”، والذي يبث عبر أثير الإذاعة الأردنية، ،أن الجامعة وضعت أسس ومنهجية لتطوير أدوات البحث العلمي والريادة والابتكار، وتطوير الشراكات الدولية والمحلية، والحديث عن اختيار التعليم العالي مشروعين بحثيين لجامعة الشرق الأوسط موجهة للتعامل مع كورونا وسعت لبناء جسور التواصل مع القطاعات الصناعية المختلفة، بما ينعكس إيجابا على الطلبة والمنتسبين والمجتمع المحلي، وذلك رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن والعالم نتيجة تأثيرات فيروس كورونا.

وأوضح الدكتور الحلحولي، أن الجامعة تعمل حالياً على تحويل مخرجات الأبحاث العلمية، وبالشراكة مع عدد من الجامعات الحكومية والخاصة، إلى منتجات تخدم مسيرة التنمية المستدامة .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي الأسس التي ستقوم عليها جامعة الشرق الأوسط من أجل تطويرأدوات البحث العلمي والإبتكار

اسئلة متعلقة

...