في تصنيف افلام ومسلسلات أجنبية بواسطة (2.4مليون نقاط)

زوجة الممثل الأمريكي بن أفليك وأبنائها بن أفليك - ممثل أمريكي 

زوج الممثلة الأمريكية جنيفير لوبيز

زوجة الممثل الأمريكي بن أفليك وأبنائها 

يبحث عدد كبير من المهتمين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل متكرر على متابعة أخبار عن مشاهير العرب والشخصيات البارزة في عالم السوشيال ميديا والإعلاميين ومشهورين المسلسلات ونجد الكثير بالبحث على التعرف على شخصية مشهورة في الدراما الأمريكية وهي {{ زوجة الممثل الأمريكي بن أفليك وأبنائها بن أفليك - ممثل أمريكي }} للإطلاع على كل ما تداول وتشارك على الصفحة الرسمية لحساب،،. ،، يسعدنا في موقع النورس العربي alnwrsraby. أن نقدم لكم أهم المعلومات والاجابات عن ما تبحثون عنه وهو التعرف على. ، من هي زوجة الممثل الأمريكي بن أفليك وأبنائها بن أفليك - ممثل أمريكي 

الإجابة هي كالتالي 

بن أفليك - ممثل أمريكي وزوجتة 

هي الممثلة الأميركية جنيفير_لوبيز وهي في عمر الـ54.. جنيفير لوبيز ترغب بإنجاب طفل من بن آفليك

زوجة الممثل الأمريكي بن أفليك وأبنائها بن أفليك - ممثل أمريكي   زوج الممثلة الأمريكية جنيفير لوبيز

صرحت النجمة الأمريكية #جنيفير_لوبيز البالغة من العمر 54 عامًا، وزوجها الممثل الأمريكي #بن_آفليك، برغبتهما في الترحيب بطفل جديد.

وقال مصدر مقرب من الثنائي أن رغم عيشهما مع أطفالهما المختلطين من علاقاتهم السابقة إلا أن ”جي لو“ تود أن تنجب طفلاً من حب حياتها، بينما صرح بن آفليك أنه لم يكن مرحبًا بالفكرة لكنه وافق على رغبة جنيفير.

“، فقد بدأ الثنائي بمقابلة العديد من الأمهات حيث من المقرر أن تلجأ جنيفير للأم البديلة كوسيلة آمنة للإنجاب بسبب تجاوزها للـ 50.

ويذكر أن بن آفليك لديه 3 أبناء من زوجته القديمة جينيفر غارنر، بينما جينيفر لوبيز لديها طفلين من زوجها السابق مارك أنتوني..

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
زوجة الممثل الأمريكي بن أفليك وأبنائها بن أفليك - ممثل أمريكي

زوج الممثلة الأمريكية جنيفير لوبيز

اسئلة متعلقة

...