في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

تعبير كتابي فقرة عن فوائد الحيوانات والنباتات بالفرنسية مترجم للسنة الرابعة 4 متوسط مقدمة عرض خاتمة

نماذج الوضعيات الادماجية الخاصة بالمقطع السادس: المحافظة على البيئة

Niveau: 4AM

Projet 03:

Séquence 01: la protection de l'environnement.

التسلسل 01: حماية البيئة.

فقرة قصيرة عن La faune et la flore

Le reboisement/la forêt/l'arbre

التعبير الكتابي في الفرنسية 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ تعبير كتابي فقرة عن فوائد الحيوانات والنباتات بالفرنسية مترجم للسنة الرابعة 4 متوسط مقدمة عرض خاتمة 

الإجابة هي 

وضعية إدماجية حول الحيوانات والنباتات باللغة الفرنسية مترجم بالعربية 4 متوسط

التعبير السابع عن الحيوانات والنباتات

La faune et la flore

Les animaux et les plantes contribuent à notre bien-être de trois façons principales.

D'abord, ils fournissent une grande part des matériaux nécessaires à la vie humaine: la quasi-totalité de notre alimentation, une bonne partie de notre habillement et dans de nombreuses régions du monde, la plupart des matériaux de construction et de combustion permettant de se chauffer et d'éclairer les habitations. Ensuite, ils constituent une source indispensable pour maintenir cette base matérielle de notre existence et pour éviter une régression générale vers des conditions de vie plus primitives.

Enfin, la faune et la flore entrent pour une large part dans le plaisir que nous tirons de notre environnement, depuis nos distractions quotidiennes jusqu'à l'émerveillement que nous inspirent la beauté du monde naturel et les mystères de l'univers.

Nous devons donc limiter notre impact sur le climat en réduisant nos rejets de gaz à effet de serre car nos rejets atmosphériques accentuent l'effet de serre naturel, qui contribue à chauffer notre planète. Pour cela, il faut notamment veiller à limiter notre

consommation d'énergie. 

Veiller à ne pas détériorer le climat, c'est préserver l'équilibre fragile de la Terre et donc l'avenir de l'humanité.

ترجمة النص الحيوانات والنباتات

 تساهم الحيوانات والنباتات في رفاهيتنا بثلاث طرق رئيسية.

 أولاً، إنها توفر جزءًا كبيرًا من المواد اللازمة لحياة الإنسان: كل طعامنا تقريبًا، وجزءًا كبيرًا من ملابسنا، وفي العديد من مناطق العالم، معظم مواد البناء والاحتراق تجعل من الممكن تدفئة المنازل وإنارتها. . ومن ثم فهي تشكل مصدرا أساسيا للحفاظ على هذا الأساس المادي لوجودنا وتجنب الانحدار العام نحو ظروف معيشية أكثر بدائية.

الخاتمة 

وأخيرًا، تلعب الحيوانات والنباتات دورًا كبيرًا في المتعة التي نستمدها من بيئتنا، ومن انحرافاتنا اليومية إلى العجائب المستوحاة من جمال العالم الطبيعي وأسرار الكون. ولذلك يجب علينا أن نحد من تأثيرنا على المناخ عن طريق الحد من انبعاثات الغازات الدفيئة لأن انبعاثاتنا الجوية تزيد من تأثير الدفيئة الطبيعي، الذي يساهم في تسخين كوكبنا. للقيام بذلك، يجب علينا أن نتأكد بشكل خاص من أننا نحد من قدراتنا استهلاك الطاقة.إن ضمان عدم تدهور المناخ يعني الحفاظ على التوازن الهش للأرض، وبالتالي مستقبل البشرية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعبير كتابي فقرة عن فوائد الحيوانات والنباتات بالفرنسية مترجم للسنة الرابعة 4 متوسط مقدمة عرض خاتمةLa faune et la flore

اسئلة متعلقة

...