في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

حل أوظف تعلماتي ص 139 سنة ثانية متوسط لغة عربية 

حل انتج ص 139 لغة عربية سنة ثانية متوسط الجيل الثاني اكُْتبُْ فقرة تعبرّ فُيها عن اسْتِحسان هذا الموقف، وتنَصَْحُ زماءك بالمثابرة على هذا السّلوك التّربويّ موظّفا ما أمكن من الأفعال المزيدة.

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ حل أوظف تعلماتي ص 139 سنة ثانية متوسط لغة عربية 

الإجابة هي كالتالي 

حل أوظف تعلماتي ص 139 سنة ثانية متوسط

دخلتَ قسمكَ فوجدتهُ على غير ما تركته سابقا؛ فقد رُفعت على جدرانه الآيات الكريمة والحِكَم الجليلة، وزُينَِّت بالصّور الطّبيعيةّ الجميلة.

اكُْتبُْ فقرة تعبرّ فُيها عن اسْتِحسان هذا الموقف، وتنَصَْحُ زماءك بالمثابرة على هذا السّلوك التّربويّ موظّفا ما أمكن من الأفعال المزيدة.

دخلتَ قسمكَ ووجدتَ تحولاً جميلاً أضفتَهُ على طابع المكان، إذ ارتسمت الابتسامة على وجوه الحاضرين. رُفعت آيات الكتاب الكريم والحكم الجليلة كنور يضيء دروب العلم والتعلم. إن زخرفة الجدران بالصور الطبيعية الجميلة أضفت للمكان أجواءً هادئة وملهمة. يُشجع هذا الموقف الذي قدّمتَهُ على المثابرة والتفاني في تحسين البيئة التربوية. إن تزيين الفصول بالعناصر الدينية والتحفيز على الجمال الطبيعي يعززان روح التعلم والارتباط بالمكان. لذا، أنصح زملاءي بأن يستمروا في هذا السلوك التربوي الرائع، وأشجعهم على المشاركة بمزيد من الأفكار والجهود لجعل بيئتنا التعليمية أكثر إلهامًا وجاذبية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل أوظف تعلماتي إنتج ص 139 سنة ثانية متوسط

حل اكُْتبُْ فقرة تعبرّ فُيها عن اسْتِحسان هذا الموقف، وتنَصَْحُ زماءك بالمثابرة على هذا السّلوك التّربويّ موظّفا ما أمكن من الأفعال المزيدة.
...