في تصنيف مجال الصحة والغذاء بواسطة (2.4مليون نقاط)

ما هو السرطان؟

يسعدنا متابعينا الزوار في منصة النورس العربي أن نقدم لكم الكثير من المعلومات الصحيحة في مجال الصحة  والغذاء  ولكم الأن أهم المعلومات التي يبحث عنها الكثير عن.....ما هو السرطان؟.. حيث ونحن في انتضار أن ناتيكم إجابة  أسالتكم التي تطرحونها في أعلى صفحة موقعنا النورس العربي للاجابة علية من مصدرها الصحيح ومراجعة إجابتكم على اسالتنا التي نطرحها مقارنة بإجابتها التي قدمناها لكم ولكم الأن حل ماتبحثون عنه وهو...ما هو السرطان؟... كما هي أدناه من مصدرها الصحيح موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول وفقني الله وإياكم إلى ما يحبة ويرضاة ويرزقني وإياكم بالصحة والعافية.. كاتب صفحة النورس العربي في خدمتكم وشكراً 

ما هو السرطان؟

السرطان هو النمو المستمر غير الطبيعى لمجموعة من خلايا أحد أعضاء الجسم أو أنسجته ولا يخضع للعوامل التى تنظم وتتحكم فى نمو وإنقسام خلايا العضو تحت الظروف الطبيعية ويستمر النمو بشكل يؤدى إلى تدمير العضو الذى نشأ فيه الورم , وتتميز الخلايا السرطانية بقدرتها على تغلل وغزو الأنسجة الطبيعية المحيطة بها , و الانتشار, فإذا وصلت إلى وعاء دموى أو ليمفاوى تقتحمه وتسير مع تيار الدم أو الليمف لتنتقل إلى أعضاء أخرى بعيدة وتكون أوراما ثانوية خبيثة لها نفس الصفات من حيث النمو والقدرة على الإنتشار.

كما يمكنكم التعرف أيضاً على 

ما هي اعراض الاصابه بمرض السرطان ‏ وكيفية الوقاية من أمراض السرطان من هنا 

ما هو السرطان؟ما هي اعراض الاصابه بمرض السرطان ‏ وكيفية الوقاية من أمراض السرطانما هي اعراض الاصابه بمرض السرطان ‏ما هي اعراض الاصابه بمرض السرطان ‏ وكيفية الوقاية من أمراض السرطانما هي اعراض الاصابه بمرض السرطان ‏ما هو السرطان؟ما هو السرطان؟ما هو السرطان؟ما هو السرطان؟ما هو السرطان؟

ما مدى أهمية الاكتشاف المبكر بالنسبة لمريض السرطان؟من هنا

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...