في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

تلخيص قصة ص 64 مادة الفرنسية سنة أولى اعدادي L'heure de française page 64

التوقيت الفرنسي صفحة 64

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول.....تلخيص قصة ص 64 مادة الفرنسية سنة أولى اعدادي L'heure de française page 64

الإجابة هي كالتالي 

#فرنسية_اولى_اعدادي_1apic

L'heure de française page 64

1. Début du récit : La scène se passe en pleine nuit à Lyon à l’hôtel Gadagne où se trouve le musée historique de 

1. بداية القصة: تدور أحداث المشهد في منتصف الليل بمدينة ليون في فندق جادان حيث يقع المتحف التاريخي لمدينة ليون.

la marionnette. Cette nuit-là, un cambrioleur, vêtu d’un bicorne, d’une cape et armé d’un bâton, s’introduit dans الدمية. في تلك الليلة، اقتحم لص يرتدي قبعة جاهزة وعباءة ومسلحًا بعصا

le musée et frappe le veilleur de nuit… المتحف ويضرب الحارس الليلي

2. Suite possible : Le veilleur de nuit, assommé, tombe évanoui. Le cambrioleur fait le tour du musée à la recherche d’une marionnette historique créée au 19e siècle qui a une valeur inestimable, celle de Guignol. 

Il finit par la trouver au milieu d’une pièce dans une cage de verre, parvient à casser l’une des vitres qui protègent la marionnette et s’apprête à la saisir. 

Au même moment, il reçoit sur la tête un violent coup de bâton du gendarme, une autre marionnette installée à proximité de Guignol : c’est le bruit de la vitre cassée qui, automatiquement, a déclenché le mécanisme. 

2. تتمة محتملة: الحارس الليلي مذهول ويفقد وعيه. يتجول اللص في المتحف بحثًا عن دمية تاريخية تم إنشاؤها في القرن التاسع عشر ولها قيمة لا تقدر بثمن، وهي دمية جينيول.

 انتهى به الأمر بالعثور عليها في منتصف غرفة في قفص زجاجي، وتمكن من كسر إحدى النوافذ التي تحمي الدمية واستعد للاستيلاء عليها.

 في الوقت نفسه، يتلقى ضربة عنيفة على رأسه بعصا من الدرك، وهي دمية أخرى مثبتة بالقرب من جينيول: إن صوت النافذة المكسورة هو الذي أدى إلى تشغيل الآلية تلقائيًا.

Le cambrioleur tombe à son tour évanoui… Le lendemain 

matin, le gardien de jour trouve le veilleur de nuit et le cambrioleur toujours évanouis. 

Il prévient la police. Le 

cambrioleur est aussitôt arrêté.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل تمارين ص 64 مادة الفرنسية سنة أولى اعدادي.

تلخيص قصة ص 64 مادة الفرنسية سنة أولى اعدادي L'heure de française page 64

اسئلة متعلقة

...