في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

تعبير كتابي رسالة إلى صديق بالانجليزية وانت في زيارة إلى لندن 

إنتاج كتابي بالانجليزي 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ تعبير كتابي رسالة إلى صديق بالانجليزية وانت في زيارة إلى لندن 

الإجابة هي كالتالي 

Dear John,

I am on a holiday in London. London which is in the south east is the capital city of England. The motel that I am staying is small, but it gives very delicious food. The weather is great, but it is cloudy in the morning. Yesterday I met Mr. Watson who will be my travel guide in London. Tomorrow, I will visit the British Museum and The National Gallery which are very old. We will visit the Hyde Park that is the largest Park in all England. Then I will go to the London Bridge which I will take many photos. We will visit the Buckingham Palace that The Queen Elizabeth 2 lives. Today's night. I am going to The Harrods which is the biggest supermarket in London to do some shopping there.

عزيزي جون 

أنا في عطلة في لندن. لندن التي تقع في الجنوب الشرقي هي عاصمة إنجلترا. الفندق الذي أقيم فيه صغير ولكنه يقدم طعامًا لذيذًا للغاية. الطقس رائع، لكنه غائم في الصباح. التقيت بالأمس بالسيد واتسون الذي سيكون مرشد رحلتي إلى لندن. غدًا، سأزور المتحف البريطاني والمعرض الوطني، وهما قديمان جدًا. سنقوم بزيارة حديقة هايد بارك وهي أكبر حديقة في إنجلترا. ثم سأذهب إلى جسر لندن حيث سألتقط العديد من الصور. سنزور قصر باكنغهام الذي تعيش فيه الملكة إليزابيث الثانية. ليلة اليوم. سأذهب إلى متجر هارودز وهو أكبر سوبر ماركت في لندن للقيام ببعض التسوق هناك.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعبير كتابي رسالة إلى صديق بالانجليزية وانت في زيارة إلى لندن

اسئلة متعلقة

...