بواسطة (2.4مليون نقاط)

تعبير عن حسيبة بن بوعلي بالانجليزية تلخيص نص Hassiba Ben Bouali بالانجليزي 

تعبير باللغة الانجليزية عن حسيبة بن بوعلي · سنة رابعة متوسط 

وضعية ادماجية حول حسيبة بن بوعلي 4 متوسط 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ تعبير عن حسيبة بن بوعلي بالانجليزية

الإجابة هي كالتالي 

تعبير عن حسيبة بن بوعلي بالانجليزية 4 متوسط 

Hassiba Ben Bouali is an Algerian woman freedom fighter. She was born on January 18th, 1938 in Chlef. She moved to Algiers to study at studies in Delacroix high school. She adhered to the Scout Movement and discovered the Algerian people's misery by travelling. This motivated her to the General Union of Algerian Muslim Students in 1954 at the age of sixteen. She was a student and militant. She was a courageous, thoughtful and educated woman. She participated in the Algerian national struggle as an FLN militant until her death. Participating in the Battle of Algiers, she and three companions were killed in 1957 when the French forces bombed their hideout in the Casbah in Algiers. This female hero lived and died with the dream of an independent Algeria.

 حسيبة بن بوعلي، مناضلة جزائرية من أجل الحرية. ولدت يوم 18 يناير 1938 بالشلف. انتقلت إلى الجزائر العاصمة للدراسة في مدرسة ديلاكروا الثانوية. انضمت إلى الحركة الكشفية واكتشفت بؤس الشعب الجزائري بالسفر. مما دفعها إلى الانضمام إلى الاتحاد العام للطلبة المسلمين الجزائريين عام 1954 وهي في السادسة عشرة من عمرها. كانت طالبة ومناضلة. لقد كانت امرأة شجاعة ومدروسة ومتعلمة. شاركت في النضال الوطني الجزائري كمناضلة في جبهة التحرير الوطني حتى وفاتها. أثناء مشاركتها في معركة الجزائر، قُتلت هي وثلاثة من رفاقها عام 1957 عندما قصفت القوات الفرنسية مخبأهم في القصبة بالجزائر العاصمة. عاشت هذه البطلة وماتت على حلم الجزائر المستقلة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعبير باللغة الانجليزية عن حسيبة بن بوعلي · سنة رابعة متوسط وضعية ادماجية حول حسيبة بن بوعلي

اسئلة متعلقة

...