في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

وضح في فقرة وبأسلوب علمي الظاهرة التي تسمح للكائنات الدقيقة بتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كاملة الطحالب الخضراء والبكتيريا الزرقاء).

نص علمي عن الظاهرة التي تسمح للكائنات الدقيقة بتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كاملة الطحالب الخضراء والبكتيريا الزرقاء سنة أولى ثانوي 1 علوم 

نصوص علمية للسنة اولى ثانوي نصوص علمية حول التركيب الضوئي مقدمة عرض خاتمة 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية وملخص نصوص علمية في مادة العلوم الطبيعية باك سنة أولى و ثانية و ثالثة ثانوي كما يسرنا بزيارتكم في موقعنا النورس العربي أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ وضح في فقرة وبأسلوب علمي الظاهرة التي تسمح للكائنات الدقيقة بتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كاملة الطحالب الخضراء والبكتيريا الزرقاء).

الإجابة هي كالتالي 

الفقرة العلمية (4) وضح في فقرة وبأسلوب علمي الظاهرة التي تسمح للكائنات الدقيقة بتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كاملة الطحالب الخضراء والبكتيريا الزرقاء).

مقدمة 

تتميز الكائنات البحضورية بظاهرة التركيب الضوئي والتي بموجها يتم تحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كيميائية كامنة مخزنة في المادة العضوية الناتجة بفضل قدرتها على النقاط فقط الأطياف الناجعة في عملية التركيب الضوئي، فالطحالب الخضراء لها القدرة على امتصاص الاطياف المرئية الطرفية في حين تتميز

الطحالب الزرقاء بالنقاط وامتصاص الاطياف غير المرئية كالأشعة تحت الحمراء والتي تصل إلى اعماق البحار متكيفة بذلك مع هذه الأوساط المظلمة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
وضح في فقرة وبأسلوب علمي الظاهرة التي تسمح للكائنات الدقيقة بتحويل الطاقة الضوئية إلى طاقة كاملة الطحالب الخضراء والبكتيريا الزرقاء).

اسئلة متعلقة

...