في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

مدينة صلالة ويكيبيديا معلومات عن مدينة صلالة العمانية ظفار 

مدينة صلالة ويكيبيديا معلومات عن مدينة صلالة العمانية ظفار

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول...........................تعريف مدينة صلالة ويكيبيديا معلومات عن مدينة صلالة العمانية ظفار 

وتكون اجابتة الصحيحة هي الأتي 

مدينة صلاله

محافظة ظفار

سلطنة عمان 

المدينه الحالمه خلف الضباب وكما تلقب بسويسرا العرب 

رحلتي الى ارض الجنوب 

مدينة صلالة تقع في ولاية صلالة التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان. وهي مركز الولاية وحاضرة ظفار، والعاصمة الثانية لعمان وتعتبر عاصمتها السياحية والتجارية. تتميز بمقومات سياحية طبيعية حباها الله بها، وتشتهر صلالة بالبخور واللبان، وتكثر فيها أشجار النارجيل الاستوائية التي لها ثمرة تشبه جوز الهند وتباع هناك بكثرة، والموز والفافاي. وتعتبر مدينة صلالة ثالث أكبر مدينة في سلطنة عمان من ناحية عدد السكان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
موقع مدينة صلالة

هو كالتالي

تقع في ولاية صلالة التابعة لمحافظة ظفار في سلطنة عمان. وهي مركز الولاية وحاضرة ظفار، والعاصمة الثانية لعمان وتعتبر عاصمتها السياحية والتجارية. تتميز بمقومات سياحية طبيعية حباها الله بها، وتشتهر صلالة بالبخور واللبان، وتكثر فيها أشجار النارجيل الاستوائية التي لها ثمرة تشبه جوز الهند وتباع هناك بكثرة، والموز والفافاي. وتعتبر مدينة صلالة ثالث أكبر مدينة في سلطنة عمان من ناحية عدد السكان.

اسئلة متعلقة

...