في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

زلزال اليابان 2024 

زلزال اليابان في 1/1 2024 ، و أسطورة ظهور سمكة " يوم القيامة "..!!

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول...........................معلومات عن زلزال اليابان في 1/1 2024 ، و أسطورة ظهور سمكة " يوم القيامة

وتكون اجابتة الصحيحة هي الأتي 

زلزال اليابان في 1/1 2024 ، و أسطورة ظهور سمكة " يوم القيامة

زلزال اليابان في 1/1 2024 ، و أسطورة ظهور سمكة " يوم القيامة

أول يوم من سنة 2024 كان يوم شؤم على اليابان عندما ضربها زلزال مدمر و قاتل في 1 جانفي ، و رغم التكنولوجيا الفائقة الدقة التي يستعملها اليابان في البناء ، إلا أن زلزال 1 جانفي 2024 كان مدمراً و قاتلاً ، فقد مات 72 شخصاً و دُمِّرت مباني .. 

وهذه الأرقام تعد كارثة حقيقية بالنسبة لليابان ، فلو حدث زلزال بهذه القوة ( 7,5 على سلم ريشتر )في بلد آخر لكانت الوفيات بالآلاف ..!

ولإنها بداية عام جديد فقد إنتشرت الأساطير الخرافية في المجتمع الياباني المتطور تكنولوجياً و المحافظ في نفس الوقت (!) مثل أسطورة ظهور سمكة المجداف ( طولها قد يصل حتى 20 متراً ) قبل الزلزال ، و هي سمكة نادرة تسمى أيضاً سمكة الزلزال ، أو سمكة يوم القيامة ، و تسمى أيضاً السمكة المشؤومة

 Les Regalecidés forment une famille de poissons comprenant les poissons appelés régalec ou poisson-ruban. Ces derniers sont pélagiques et peuvent atteindre des longueurs impressionnantes ..!!

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
زلزال اليابان في 1/1 2024 ، و أسطورة ظهور سمكة " يوم القيامة

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...