في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

ما هي تطبيقات i OSمن أهم تطبيقات iOS خاصة بالرياضيات

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ ما هي تطبيقات i OSمن أهم تطبيقات iOS خاصة بالرياضيات

الإجابة هي كالتالي 

*من أهم تطبيقات iOS خاصة بالرياضيات*

1- Photomath

تطبيق يمكن من حل أنواع كثيرة من المعادلات مع إعطاء طريقة الحصول على الحل. فبمجرد تصوير المعادلة المكتوبة على الورقة بكاميرا جهازك، يتعرف التطبيق على المعادلة ثم يقوم بحلها آليا مع الشرح.

2- Mathway

تطبيق يقوم بحل المعادلات بعد إدخال صيغتها الرياضية، فهو يعطيك الحل مع تفاصيله الكاملة. ويمكنه التعرف أيضا على المعادلات المكتوبة بكاميرا الجهاز.

3- Zebra Math

يقدم هذا التطبيق تجربة فريدة في طريقة تعلم الرياضيات من خلال العديد من الأنشطة و المهام المرحلية التي تنتقل بالطلاب من تمارين بسيطة إلى أخرى معقدة. و للإشارة فيمكن استخدام خط اليد على الجهاز عند استخدام التطبيق.

4- MathX

هذا التطبيق بمثابة حاسبة علمية على الأيباد و الأيفون تمكن من إجراء الحسابات البسيطة و المعقدة وكذلك الرسوم البيانية الخاصة بالرياضيات، إضافة إلى تقديمها شروحات خطوة بخطوة لمساعدة المستخدم على فهم مختلف العمليات.

5- Desmos Graphing Calculator

تطبيق مجاني جيد يتيح العديد من الإمكانيات الخاصة بمادة الرياضيات لطلاب المرحلة الثانوية خصوصا ما يتعلق بالتمثيل البياني للمعادلات و الدوال.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هي تطبيقات i OSمن أهم تطبيقات iOS خاصة بالرياضيات

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...