في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

قوم رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم البروتينات.

نسعد أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول..رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم البروتينات... موضحاً اجابتة الصحيحة كماهيئ اسفل الصفحة ويسعدنا زيارتكم موقع النورس العربي أن نقدم لكم أصدق المعلومات والاجابات الصحيحة على أسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن حل السؤال الذي يقول....رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم البروتينات.. النورس العربي منبع المعلومات والحلول 

الاجابة النموذجية هي :

 أظهرت أنبوبة الاختبار التي تحتوي على الببسين أعلى نسبة هضم اما أنبوبة الاختيار التي تحتوي على الماء فقط فقد أظهرت أقل نسبة هضم الرقم الهيدروجيني يجب أن يكون حامضي ليصبح ملائم لعمل حمض الهيدروكلوريك والذي يقوم بتنشيط انزيم الببسين والذي يقوم بهضم البروتينات

ويسعدنا في موقع النورس العربي أن نقدم لكم حل اسالتكم التي تطرحونها في أعلى صفحة موقعنا النورس العربي من مصدرها الصحيح ما عليك اخي الزائر إلى أن تطرح سوالك علينا واكتب بريدك الاكتروني في موضعة  لتصلك الإجابة رسالة إلكترونية فور وصول أسالتكم عبر بريدك الالكتروني النورس العربي منبع المعلومات والحلول رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم البروتينات.رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم البروتينات.

رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم البروتينات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
رتب أنابيب الاختبار اعتماد على كمية الهضم التي حدثت بنا على نتائجك صف دور كل من الببسين والرقم الهيدروجيني pH في هضم .

اسئلة متعلقة

...