في تصنيف قصص وروايات تاريخية بواسطة (2.4مليون نقاط)

أقوى 10 عائلات ماسونيه تحكم العالم سراً :

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول..........................ما هي أقوى 10 عائلات ماسونيه تحكم العالم سراً :

.وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

أقوى 10 عائلات ماسونيه تحكم العالم سراً :

هناك 10 عائلات ماسونيه تسيطر على العالم اقتصاديا وسياسيا وتتحكم فى اتخاذ القرارات فى الدول العظمى كالولايات المتحدة والاتحاد الاوروبى .

اليكم هذه العائلات :

أقوى 10 عائلات ماسونيه تحكم العالم سراً :

1- عائلة روتشيلد :

هى عائله يهوديه من اصل ألمانى ومعنى الاسم ( الدرع الاحمر ) 

عائله روتشيلد هى العائلة الخفيه التى تمتلك العالم حيث تمتلك نصف اصول العالم تقريبا وبدأت العائله السيطرة على اقتصاد العالم منذ ستينيات القرن الثامن عشر .

حين قام ( امشيل روتشيلد ) بتوزيع ابنائه الخمسه فى المراكز الماليه الرئيسيه حول العالم فى ألمانيا وانجلترا وفرنسا والنمسا ، وعززت العائله ثروتها عن طريق تمويل الاسر الحاكمه والحكومات وتمويل اطراف الصراعات العسكريه حول العالم بما يتناسب مع مصالحها الشخصيه وقد استخدمت عائله روتشيلد نفوذها القوى فى الضغط على الحكومه الانجليزيه فقد (ال روتشيلد ) القروض للمملكه المتحده بسخاء .

وكان المقابل تفعيل وعد بلفور الذى صدر عن وزير الخارجيه البريطانى عام 1917 بانشاء وطن قومى لليهود على ارض الميعاد ( فلسطين ) 

كما مولت عائله روتشيلد عمليات هجره اليهود الى فلسطين وتمويل المستوطنات ومد عصابات اليهود بالاسلحه لطرد العرب الاصليين من اراضيهم .

وما زالت هذه العائله تمول دوله الكيان الصهيونى الى اليوم بالمال والعتاد وتتحكم باسعار الذهب العالمى وتتحكم فى الاعلام العالمى وتملك معظم بنوك العالم الضخمه وتمتلك محطات تلفزيونيه قويه مثل CNN .

والغريب فى الامر ان افراد هذه العائله يتوارون عن الانظار ولا يظهرون فى وسائل الاعلام ولا يتعاملون باسمائهم الحقيقيه .

.

2- عائله روكفلر :

بدأت أمبراطورية عائلة الروكفلرالماسونيه عام 1870م عندما قام جون دايفسون روكفلر بتأسيس شركة " ستاندرد أويل " العملاقه الامر الذى جعله اغنى رجل فى العالم بصافى ثروة قدرت بحوالى 400 بليون دولار مما اثار ذعر الرئيس الامريكى ثيودور روزفلت من خطورة تراكم مثل هذه الثروة فى يد شخص واحد وقد تضمنت خطة روكفلر منذ ذلك الحين تمويل أنشاء مقر الامم المتحدة وتمويل اجتماع بيلدر بيرج bilderberg لنخبة الاقتصاديين والساسة وملاك الثروات فى العالم لتكون اداه للماسونيين فى السيطره على العالم واللعب بالسياسات العالمية ولاتزال عائلة روكفلر اليوم تتابع اجندتها من خلال السيطرة على قطاع كبير من بنوك العالم .

.

3- عائلة مورجان :

هى عائله ماسونيه ايضا 

بزغ نجم عائلة مورغان حين قام جون بيربونت مورجان وأسرة الروتشيليد بأقراض الحكومة الامريكية 35 مليون اوقية ذهب خلال موجة العجز المصرفى عام 1893 

ومن خلال سيطرتها على امدادات الذهب الامريكية ساهمت عائلة مورغان فى تأسيس كبري الشركات الامريكية مثل شركة الصلب الامريكية وتلك الثروة الطائلة والنفوذ ادى الى اتهام العائلة بأنها اجبرت حكومة الولايات المتحده على الدخول فى الحرب العالمية الاولى لحماية القروض التى اقرضتها العائلة لروسيا حيث قام G.P. MORGAN الابن باقراض الحكومة 500 مليون دولار للدخول فى الحرب 

كما تشير بعض الشائعات الى ان عائلة مورغان قد لعبت دوراً فى تحفيز ودعم اليابانيين فى شن هجوم على ميناء PEARL Harbor الأمريكى بهدف إدخال الولايات المتحدة الحرب العالمية واليوم تمتلك الأسره اكبر إحتياطى من الذهب فى العالم .

.

4- عائلة دوبونت 

هذه العائلة اليهودية هي من سلالة فرسان الهيكل. عائلة يهودية متعصبة أتقنت سحر الكبالا وما زالت تتقنه ولكنهم يتناقلون السحر في نسلهم شفويا ولا يكتبونه. 

 وهم يعملون بتجارة السلاح والمتفجرات ويملكون عدة بنوك. وكما هو معروف... فإن هذه العائلة في أمريكا الشمالية وكندا وأوروبا هي خط أحمر... لا يمكن الاقتراب منه. 

كما أن هذه العائلة وفضائحها في التعامل بالسحر حلت ضيفا كريما على أرشيف الفاتيكان... وكل من أقترب وأجتهد بكشف أسرار هذه العائلة أنتهى به الأمر إما معلقا من جسر أو في قاع البحر أو تعرض لحادث غريب أودى بحياته. 

ولهذه العائلة أرشيفا كاملا له دلالاته الغريبة ... وقد كلف الفاتيكان الكثير من محققين متخصصين... التحقيق في الكثير من المزاعم التي تواردت عن جهود هذه العائلة في تطبيق الشذوذات الغريبة ومزاعم عبادة الشيطان... وكان أن تأكدت لها هذه المزاعم ... ووضعت هذه العائلة في القائمة السوداء والتي اعتبرت هذه العائلة خطرا على العالم وليس على الفاتيكان فقط. وتعد هذه العائله ثانى اكبر منتج فى العالم لبذور النباتات المعدلة وراثياً حالياً . 

.

5- عائلة فريمان:

عائلة يهودية لها الفضل الكبير في إنشاء الصهيونية العالمية. وهي التي أنشأت أكثر الجمعيات السرية عنصرية مثل جمعية "بيت داوود". وهم من نخب الماسونية العالمية...

 ويقال أن هذه العائلة هي من تملك النصوص الاصلية لبروتوكولات حكماء صهيون, والتي أقترن اسمها بالكثير من الاساطير الكاذبة. لها يد طولي بالسيطرة على الاعلام والصحافة في مناطق أمريكا وأوروبا. 

.

6- عائلة فان داين:

من أعرق العائلات الهولندية اليهودية: ويعملون بتجارة العقارات و البنوك. ولهم الفضل في انتشار الماسونية ودمجها مع المستنيرون والقادمون الجدد في مناطق هولندا وبلجيكا وجزر الكناري.

.

7- عائلة راسيل :

لهم يدى طولي في تجارة الأدوية ويؤمنون بعبادة الشياطين وسحر الكبالا وهي عائلة يهودية وينحدرون من سلالات فرسان الهيكل في اسكتلندا وإيرلندا.

.

8- عائلة رينولدز :

كونت ثروتها من تجارة المخدرات والتبغ والالمنيوم ولها طقوسها الخاصة بعبادة الشياطين ولها مؤلفاتها الخاصة بها. وتمتاز هذه العائلة بالسمعة السيئة والنفوذ القوي.. تدور الكثير من الاقاويل عن علاقة هذه العائلة بتجارة البشر وممارسة طقوس دموية مميتة من طقوس عبادة الشيطان. 

لهذه العائلة الكثير من العلاقات السياسية والتجارية والاعلامية ..وهي قلعة أسرار سحر الكبالا المنقول شفوية . ومن اكبر المؤيدين لاسرائيل والماسونيه وبفكرة المخلص حاكم العالم ( المسيح الدجال ) .

.

9- عائلة أوناسيس:

من أصول يونانية وتركية وهم يعملون بتجارة النفط وينحدرون من أصول يهودية. ولهم علاقة نسب مع عائلة كينيدي وروكفلر... وأرتبط اسم هذه العائلة بالعداء الشديد للفاتيكان. وقد حاول الكثير من رجال الصحافة التوغل في هذه العائلة لانفتاح الجيل الجديد من عائلة أوناسيس ولكنها باءت جميعها بالفشل لسرية اجتماعات هذه العائلة.

 عرف عنها انشقاق الكثير من أفراد هذه العائلة والذين أنتهى الامر بهم إلى القتل والاختفاء. ولها علاقات وطيدة مع طقوس عبادة الشيطان. 

 .

10- عائلة كينيدي:

العائلة المشهورة ولها جذور من اسكتلندا وايرلندا. وتعمل في تجارة النفط والعقارات ولها جذور عميقة في الماسونية. والنظام العالمي الجديد... ويبدو أن هذه العائلة لها تاريخ طويل في كشف أسرار هذا النظام الغريب .... وبشكل دراماتيكي غريب أيضا ...أنتهى الكثير من أفراد هذه العائلة إما بانتحار أو اغتيال أو الموت بحادث مؤسف.

.

الان عرفنا لماذا العالم الذى نعيش فيه هو عالم سيىء وكله حروب ومجاعات وعنصريه ضد العرب والمسلمين تحديدا بسبب هؤلاء الماسونيين الذين يتحكمون فى كل سياسات العالم وفى اقتصاديات اكبر الدول ويفرضون عقيدتهم الخبيثه بالمال . ويسعون جاهدين لافناء الاديان السماويه وخاصه الدين الاسلامى والقضاء على المسلمين وتفرقتهم وخلق العداوه بينهم ومن ثم تمويل الاطراف المتحاربه بالاسلحه ليقضوا على انفسهم بانفسهم .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
أقوى 10 عائلات ماسونيه تحكم العالم سراً :

اسئلة متعلقة

1 إجابة
1 إجابة
...