في تصنيف اخبار مشاهير الدراما والإعلام بأجمل إطلالة بواسطة (2.4مليون نقاط)

الدراما الخليجية حاضرة بقوّة في مسلسلات رمضان 2023 ..

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول..........................ما هي الدراما الخليجية حاضرة بقوّة في مسلسلات رمضان 2023 

.وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

إليكم فيما يلي بعضاً من المسلسلات الخليجية التي تعرضها المنصات ومحطات التلفزة في رمضان ٢٠٢٣ ..

قرة عينك .. مسلسل مقتبس عن قصة واقعية .. تطلّ فيه النجمة حياة الفهد بشخصية ممرضة سجنت ظلماً بعد تورطها في قضية .. وتحاكم على جريمة لم ترتكبها قبل أن تعوض عبر تسوية تاريخية بمبلغ مالي ضخم .. فكيف ستكون حياتها بعد خروجها من السجن ..  

أحداث درامية تتخللها مواقف كوميدية لطيفة سنرى فيها الممثلة القديرة بصورة جديدة كلياً ..

النون وما يعلمون .. تدور أحداث هذا المسلسل حول كيفية ودوافع انتقام الإنسان من الذين تسببوا بالكوارث التي حلّت به بعد سلبه حقوقه .. ومشاعر متناقضة تتراوح بين الفرح والحزن تعيشها النجمة إلهام الفضالة في دور البطولة .. إلى جانب نخبة من ألمع الممثلين .. فماذا سيكون مصيرها ..

عزيز الروح .. يعود إلينا الممثلان القديران محمد وحسين المنصور في عمل درامي جديد .. تبدأ أحداثه بعودة "سعود" من استكمال دراسته في الخارج .. إذ تنشب الخلافات بينه وبين شقيقه "صالح" .. ما يؤدي إلى قطيعة تامة بينهما تنعكس ترسباتها على أبنائهما .. فتتضاعف أشكال التوتر والصراعات بين الجانبين .. وتظهر خلالها أنماط حياة متناقضة وغريبة .. 

بدور جديد يتألق النجم الكويتي محمد المنصور .. ويختلف عن الشخصيات التراثية التي اعتدنا أن نراه فيها .. فما الأثر الذي ستتركه فينا هذه المرة ..

دفعة لندن .. مجموعة من الطلاب من دول الخليج يحملون أفكارهم وتقاليدهم وأحلامهم إلى عاصمة الضباب بداية الثمانينيات من القرن الماضي حيث تلتقي الحرية والأفكار الأوروبية بالساسة والشعراء والمفكرين والفنانين في خضم التناقضات الدينية والاجتماعية ..

العمل من إخراج محمد بكير وبطولة .. ليلى عبد الله .. لولوة الملا .. ميلا الزهراني .. صمود المؤمن .. رهف محمد .. حمد أشكناني .. هاشم نجدي .. فهد الصالح .. عبد السلام محمد .. عبد الله الرميان .. ناصر الدوسري .. روان مهدي .. ريام جزائري .. ناهد السباعي ...حمزة العيلي ..

مجاريح" .. "غنيمة" تجسّها سعاد العبد الله .. هي امرأة تخرج من السجن بعد عشرات السنين بسبب تهمة لفّقها لها زوجها .. ليتجدد موعدها مع الخيبات والمآسي حين تلتقي بأقربائها خارج السجن إذ تكتشف جيلاً جديداً لا تعرفه وشراً لم تتوقعه ..

العمل من إخراج عيسى ذياب وبطولة .. سعاد عبد الله .. اسمهان توفيق .. هنادي الكندري .. محمد الحداد .. نور .. عبد الله الطراروة .. هند البلوشي ..

أسرة موقع "حكيلي" لصاحبه حسن نشار تضع بين أيديكم بعض المسلسلات الخليجية التي تعرضها المنصات والمحطات التلفزيونية العربية .. مع تمنياتنا لها بالنجاح والتوفيق .. وللجميع كل الحب والتقدير والإحترام ..

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
الدراما الخليجية حاضرة بقوّة في مسلسلات رمضان 2023

اسئلة متعلقة

...