في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

تعريف شخصيات الوحدة الثالثة تاريخ ثاني ثانوي شخصيات تاريخ 2 ثانوي 

تعريف شخصيات الوحدة الثالثة تاريخ ثاني ثانوي 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ تعريف شخصيات الوحدة الثالثة تاريخ ثاني ثانوي

. الاجابة هي كالتالي على 

تعريف شخصيات الوحدة الثالثة تاريخ ثاني ثانوي

تعريف شخصية موسوليني 2 ثانوي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • موسوليني: 1883/1945، زعيم إيطالي ضغط على ملك إيطاليا السابق فكتور إيمانويل الثالث فاختاره لتشكيل الحكومة، وهكذا أصبح منذ أكتوبر 1929 رئيسا للحكومة قبل أن يجمع كل السلطات ممهدا لنظام دكتاتوري.

تعريف شخصية فرنكلين روزفلت 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • فرنكلين روزفلت: رئيس الولايات المتحدة الأمريكية منذ 1932.ممثل الحزب الديمقراطي وعرف بمخططه لمواجهة أزمة 1929.قاد دولته خلال الحرب العالمية الثانية.توفي في 1945

تعريف شخصية ونستون تشرشل 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • ونستون تشرشل: رئيس وزراء بريطانيا 10/05/1940، قاد انجلترا خلال الحرب العالمية الثانية.

تعريف شخصية أدولف هتلر 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. : زعيم الحركة النازية في ألمانيا، صاحب نظرية عنصرية تقوم على تقديس العرق الآري.وصل إلى السلطة في ألمانيا وفرض النظام الدكتاتوري، وكانت سياسته أحد أسباب الحرب العالمية الثانية.

تعريف شخصية جورج كليمنصو 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • جورج كليمنصو: 1841/1929 رجل دولة فرنسي، طبيب وصحفي. انتخب مرتين لرئاسة الحكومة الفرنسية. قاد فرنسا في الحرب العالمية الأولى وكان أحد أقوى المساهمين في معاهدة فرساي.

تعريف شخصية جوزيف ستالين 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • جوزيف ستالين: 1878/1953. القائد الثاني للإتحاد السوفيتي كان قويا حكيما حيث قام بنقل الاتحاد السوفيتي من مجتمع فلاحي إلى مجتمع صناعي مما مكنه من الانتصار على دول المحور في الحرب العالمية الثانية والصعود إلى مرتبة القوة العظمى.

تعريف شخصية هاري ترومان 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • هاري ترومان: 1884/1972.الرئيس الأمريكي 33 بعد فرانكلين روزفلت.أمر بإلقاء القنبلتين الذريتين غلى هيروشيما وناكازاكي.

تعريف شخصية شارل ديغول 2 ثانوي 

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • شارل ديغول: 1890/1970. جنرال ورجل سياسة فرنسي قاد مقاومة بلاده في الحرب الغالمية الثانية.أول رئيس للحكومة الفرنسية.

تعريف شخصية جوزيف بروز تيتو 2 ثانوي  

الإجابة هي 

شخصيات تاريخ ثاني ثانوي من هو. • جوزيف بروز تيتو: 1892/1980. أبرز قادة الحركة الشيوعية في العالم، رئيس جمهورية يوغوسلافيا السابق.

أول مؤسسي حركة دول عدم الانحياز.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
تعريف شخصيات الوحدة الثالثة تاريخ ثاني ثانوي شخصيات تاريخ 2 ثانوي 2022-2023

اسئلة متعلقة

...