في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)
سعر كيا سيراتو 2021 في السعودية،

نسعد أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول..سعر كيا سيراتو 2021 في السعودية، .. موضحاً اجابتة الصحيحة كماهيئ اسفل الصفحة ويسعدنا زيارتكم موقع النورس العربي أن نقدم لكم أصدق المعلومات والاجابات الصحيحة على أسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن حل السؤال الذي يقول...سعر كيا سيراتو 2021 في السعودية، .. النورس العربي منبع المعلومات والحلول شكراً لزيارتكم أعزائي الطلاب والطالبات

أصدرت شركة كيا العديد من السيارات الحديثة والرائعة، والتي ينتظرها في كل عام الناس من اجل التعرف أو التحصل على منتجاتها الجديدة من السيارات، والتي من شانها إعطاء رونق وجمال لمشريها؛ إذ أن هذه الشركة كيا من أنسب الشركات وأشهر السيارات في عالمها، حيث تصدر الشركة كل عام العديد من الموديلات الجديدة، مما يجعل الشركة في الصدارة، واليوم تصدر سيارة نوع جديد تسمى كيا سيراتو 2021، والتي سنتحدث عنها في مقالنا .

اسعار السيارات لجميع الفئات

يوجد العديد من السيارات والموديلات الجديدة التي تمتلكها شركة كيا، ومن هذه السيارات ما يلي :

فئة الاستاندرد محرك 1.6 لتر تأتي 54,500 الف ريال سعودي.

فئة نصف فل LX محرك 1.6 لتر تأتي بسعر 57,500 الف ريال سعودي.

 فئة الفل كامل EX محرك 1.6 لتر تأتي بسعر 68,000 الف ريال سعودي.

كما وعدلت الشركة على سيارات السيراتو فأصبحت تعمل بالشكل الديناميكي، كما ولقت بعض التعديلات على الزجاج الامامي والخلفي لتصبح الرؤية جيدة وواضحة، كما وعملت على التقليل من حرق الوقود داخلالسيارة عن المشي لمسافات طويلة، وايضا أصبح لسائق العديد من المزايا التي تسهل عليه ركوب السيارة وسياقتها .

سعر كيا سيراتو 2021 في السعودية

الجواب على هذا التساؤل يكو نكالتالي :

يصل سعر كيا سيراتو 2021 حوالي 65,500 ريال سعودي .

مميزات سيارة كيا سيراتو 2021

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
سعر كيا سيراتو 2021 في السعودية،

اسئلة متعلقة

...