في تصنيف اخبار مشاهير الدراما والإعلام بأجمل إطلالة بواسطة (2.4مليون نقاط)

ستانس  شخصيات المسلسل  ستانس يُقدر دافوس

ستانس ويكيبيديا 

#شخصيات 

صراع العروش 

شخصيات قيم اوف ثرونز

#مقتطفات الرواية 

ستانس"يُقدر دافوس

قال كلايتون سوجز … 

«القُربان سيُثبِت أن إيماننا ما زالَ مشتعلًا مخلصًا يا مولاي»

وقال جودري قاتِل العمالقة … 

«آلهة الشَّمال القديمة أطلقَت هذه العاصفة علينا، ووحده راهلور يستطيع أن يردعها. يجب أن نُعطيه كافرًا».‬‬‬‬‬‬‬

ردَّ ستانيس … 

«نِصف جيشي من الكافرين. لن أحرق أحدًا. أخلِصوا أكثر في الصَّلاة».‬‬‬‬‬‬‬

في الكتب هناك عدد قليل من الشخصيات التي يحترمها "ستانس" بما يكفي لطلب رأيهم. أحدهم هو "دافوس" ، الذي يُفضل طوال فترة صدام الملوك و عاصفة السيوف يلجأ إليه للحصول على المشورة ، في حين أن اللوردات المُحلفين أقل تفضيلاً لمجلسه وغالبًا لا يثق بهم

يحتقر "ستانس" رجاله و يحب ان يجد مشورته في مكان آخر ، وغالبًا ما يجد أن "دافوس" يقدم له مشورة أكثر حكمة و صراحة و مع ذلك ، في الكتاب الخامس تم عزل "ستانس" عن "دافوس" و نظراً لصعوبة التواصل بعضهما البعض يضطر "ستانس" في الشمال إلى طلب المشورة من مصدر آخر. و نحن نعلم بالفعل أنه لا يحب مشورة العديد من رجاله فيلتفت إلى "جون سنو" ففي سياق عقلية "ستانس" بالكتب هذا هو الحس السليم. إنه يبحث عن حلفاء شماليين ، وكان والد "جون" هو لورد الشمال الذي كان اول من اعترف بحقه بالعرش . و السبب الاهم من كل هذا هو ان "جون" يمكنه ان يقدم خدماته بنفس الطريقة التي كان "دافوس" يقدمها بأنه لا ينافق و يمكنه إخبار "ستانس" بما يحتاج إلى معرفته او يسمعه ف "جون" مثل "دافوس" لا يخبر "ستانس" بما ( يحب ) أن يسمعه ، لا على الإطلاق. يخبره بما ( يحتاج ) إلى سماعه.

"ستانس" يُقدر "دافوس" على حسه الصادق و الجريء فهذا سبب ترقيته إلى يد الملك و لا أعتقد أنه خارج نطاق احتمالية أن يكون "دافوس" شخصًا نادرًا يحبه "ستانس" حقًا … مستشار الملك يجب ان يكون صادق و جريء بما فيه الكفاية ليواجه ملكه عندما يخطيء او يضل طريقه و يخفق و هذا الشيء الذي لم يقدره "روبرت باراثيون" في شخص صديقه "نيد ستارك" او ربما قدره و لكن بعد فوات الأوان. 

#اقتباسات 

"فاريس . عقلة الاصبع . اخي الأصغر … كلهم حقراء … لم يتصدي لي سواك … لا احد سواك" 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...