في تصنيف علوم ثقافية بواسطة (2.4مليون نقاط)
السعودية تتجه الى إلغاء نظام الكفالة خلال النصف الأول من 2021

نسعد أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول.السعودية تتجه الى إلغاء نظام الكفالة خلال النصف الأول من 2021... موضحاً اجابتة الصحيحة كماهيئ اسفل الصفحة ويسعدنا زيارتكم موقع النورس العربي أن نقدم لكم أصدق المعلومات والاجابات الصحيحة على أسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن حل السؤال الذي يقول...السعودية تتجه الى إلغاء نظام الكفالة خلال النصف الأول من 2021.. النورس العربي منبع المعلومات والحلول

كشفت مصادر ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تتجه الى الإعلان رسميا عن إلغاء نظام الكفالة في المملكة خلال أسبوع بعد تطبيق دام 70 عاماً، وكشفت تلك المصادر لصحيفة "مال" السعودية، أن وزارة الموارد ستعلن عن مبادرة تهدف لتحسين العلاقة التعاقدية بين العامل الوافد وصاحب العمل وهي المبادرة التي تعني رسميا إلغاء نظام الكفالة في المملكة.

وذكرت أن التطبيق الفعلي سيبدأ خلال النصف الأول من العام المقبل 2021، ويتوقع أن يستفيد أكثر من 10 ملايين وافد من النظام الجديد.

وكان من المفترض الإعلان غدا الأربعاء عن فحوى مبادرة وزارة الموارد البشرية بتحسين العلاقة بين العامل الوافد وصاحب العمل إلا أنه تم التأجيل للأسبوع المقبل، حيث تتم التجهيزات حاليا لذلك ومن بينها دعوة الإعلام الدولي لحضور مؤتمر صحفي بهذا الشأن.

ويسعدنا أن نقدم لكم في موقعنا النورس العربي الكثير من المعلومات المتعلقة عن ما تبحثون عنه وهي كالاتي.

مصادر خاصة تكشف لصحيفة مال السعودية ان وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية تتجه الى الإعلان رسميا عن إلغاء نظام الكفالة في المملكة الذي دام 70 عاماً سينتهي خلال أسبوع.

الرياض، السعودية، المملكة العربية السعودية، الغاء نظام الكفالة، الغاء الكفالة في السعودية، قانون الكفالة في السعودية، الغاء نظام الكفيل في السعودية، شروط الكفالة في السعودية، نظام الكفيل في السعودية الجديد، تعديل نظام الكفالة في السعودية، وزارة العمل السعودية، وزارة العمل تسجيل الدخول، وزارة الموارد البشرية، مكتب العمل والعمال، صفحة وزارة العمل، رخصة عمل، الكفيل السعودي، الكفيل يرفض تجديد العمل، الكفيل في السعودية، الكفيل لم يجدد الاقامة، الكفيل يرفض نقل الكفالة، وزارة العمل الاستعلامات

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...