في تصنيف قصص وروايات تاريخية بواسطة (2.4مليون نقاط)

قصة مسلسل صراع العروش ويكيبيديا 

قصة مسلسل صراع العروش ويكيبيديا

ملخص قصة مسلسل صراع العروش 

موقع قصة مسلسل صراع العروش 

حقيقة قصة مسلسل صراع العروش 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول...........................قصة مسلسل صراع العروش ويكيبيديا

وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

قصة مسلسل صراع العروش 

تقعُ أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن ، حيث تتصارع سبعُ عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة ، من جهة أخرى ، يتنامى الخطر على الممالك من جهة الشمال المتجمد تجسده مخلوقات خيالية . يتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديد ة، المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة .

يعرف الجميع أن المسلسل الناجح “صراع العروش” مأخوذ من رواية “لعبة العروش” للكاتب “جورج.ر.ر.مارتن”، وتدور فكرة المسلسل عن خمس ممالك يحدث بينها صراع للسيطرة الكاملة عليها، وفى أثناء هذا الصراع تخوض الممالك الخمس المنشغلة بحربها الداخلية حربا خارجية كبيرة تهدد بقاء الممالك الخمس ، وعلى جانب آخر نتيجة صراع سابق فى الممالك هربت إحدى الباقيات من هذا الصراع لتكون قوتها الخاصة لاسترداد الممالك باسم عائلتها.

#معلومات

آل التنين (بالإنجليزية: House of the Dragon)‏ هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي أمريكي تم إنشاؤه بواسطة جورج ر. ر. مارتن وريان كوندال لصالح شبكة إتش بي أو. يعتبر المسلسل سابق لأحداث المسلسل التلفزيوني صراع العروش (2011–2019). تم إنشاء المسلسل من قبل ريان كوندال وميغيل سابوجنيك من إتش بي أو ويستند إلى رواية النار والدم. تدور أحداث المسلسل قبل مائتي عام من أحداث صراع العروش، ويؤرخ بداية نهاية آل تارجارين والأحداث التي أدت إلى حرب آل تارجاريَن الأهلية، والمعروفة باسم «رقصة التنانين».

.

.

.

#HouseOfDragon

#movie#Movers

#music

#mexico

#chicago

#america

#Netflix

#bestphotochallenge

#nouveau

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
قصة مسلسل صراع العروش
0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
سلسلة صراع العروش 10 كتب .

صراع العروش ( أغنية الجليد والنار لجورج آر آر مارتن )

لعبة العروش 1-2

صدام الملوك 1-2

عاصفة السيوف 1-2

وليمة الغربان 1-2

رقصة مع التنانين 1-2

حول رواية صراع العروش

هذه الرواية تعد اول جزء من اجزاء السلسلة الخيالية "الثلج و النار", و تم بناء العديد من الاعمال الروائية الاخري لاسيما المترجم منها الي اعمال تلفزيونية و منها المسلسل "صراع العروش" الذي تم عرضه لصالح قناة "HPO" التلفزيونية في عام "2011" الماضي. لم يقتصر الامر علي مجرد تمثيل الرواية بل انها دارت في اطار التراجم الي اكثر من اربعين لغة منها اللغة العربية بطريق دار نشر تسمي ب "دار التنوير" في عام "2015" الميلادي الماضي. هذه الرواية حازت علي عدد من الجوائز الذي ادي بدوره لنشرها بشكل اوسع, منها و اهمها جايزة "LUX" و الترشيح لجائزة ال "SAdeem" التي تكرم اعمال الخيال و الفانتازيا في عام "1997" الماضي. و فازت ايضا الرواية المبنية علي احداثها بجائزة "Hugo" لاحسن رواية قصيرة.تدور احداث الرواية داخل ممالك سبعة , يقطن فيها حاكم يدعي ب "اللورد ستاراك" و يصدر حكمه بالاعدام علي احدالهاربين من حراس الليل الذين يقومون بحماية الجدار الشمالي للقارة الخيالية و الذي يتكون من جليد و حجارة. هذا الجدار هو الواقي الحامي للممالك ال7 جميعها و عند العودة يعثر ابن الملك علي 6 ذئاب من اضكور و الاناث و يتزاوجون بشكل غير شرعي منتجين اولادا مختلفين و يتم توزيعهم بين سكان البلاط حتي ياتي خبر موت الملك مفاجئة و ان هناك ملك اخر يدعي "روبرت" سوف ياتي الي العاصمة يتزوج فيما بعد من داخل العائلة الملكية ليكون خلفا للورد "جون ارين". وتتوالي الصراعات لحماية القارتين في شكل خيالي و فانتازيا عالية .

رواية "صراع العروش" هي احد روايات مجموعة متنوعة من روايات الاساطير و المعروفة بسلسلة "الجليد والنار".الرواية من فئة اساطير الفانتازيا و الاحداث الخيالية التي برع في اخراجها المؤلف الامريكي الاصل "جورج مارتن". الرواية يرجع اول صدروها الي اواخر عام "1996" ميلادية. و وقعت احداثها في قاراتين خياليتين يدعون ب "ويتروس" و "ايسوس". الصيف علي هذه القارات هو صيف طويل للغاية و وقعت جميع احداث الرواية علي طولها في نهاية فصل الصيف بهذه القارات. تقوم الرواية علي سرد احداث ابطال من عائلات ذات قيمة اجتماعية عالية و نبيلة بدات من القارة الخيالية "ويستروس" يتصارعون فيها علي الحكم باطلاق ابواق الحروب من الجهات الشمالية للقارة. الهدف من وراء هذه الحروب كان لاستعادة امجاد الاجداد علي يد "دينريس" الحفيدة الباقية لعائلة الملك "تارجاريان" و ابنة الملك الذي تم نفسه بعيدا محاولة منها للاتيان بعرش جدودها المنهوب. لمعرفة المزيد عن الرواية تابعنا الي نهاية المقال .

اسئلة متعلقة

...