في تصنيف اخبار مشاهير الدراما والإعلام بأجمل إطلالة بواسطة (2.4مليون نقاط)

رودريك داستن أو المعروف بـ رودري الخراب لورد باروتون

رودريك داستن  أو المعروف بـ رودري الخراب لورد باروتون

قصة رودريك داستن أو المعروف بـ رودري الخراب لورد باروتون

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول........................... من هو رودريك داستن أو المعروف بـ رودري الخراب لورد باروتون

وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

"رودريك داستن" أو المعروف بـ "رودري الخراب"، لورد (باروتون) وأحد أعتى محاربين الشمال.

أرسله حاكم الشمال "كريغان ستارك" نيايةً عنه ليقاتل في الجنوب تحت رايات حزب الملكة. أرسل معه كتيبة من الرجال الشجعان أطلق عليهم داستن أسم "ذئاب الشتاء" وكان عدد يُقدر بألفين محارب، كان معظمهم محاربين مخضرمين، متوحشين، شُيّاب. ولكن لاحقاً وعلى يد "رودري الخراب" سترتجف ويستروس بأكملها عند سماع أسمها.

من قصصه المشهورة، في أحد أعظم معارك رقصة التنانين وبينما كان الجيش الحليف على شفى حفرة من الهزيمة وقد وصل أعلى مراحل اليأس، ومن ثم ظهرت "ذئاب الشتاء" بـ 200 محارب فقط وعلى رأسهم القائد المقدام "رودري الخراب" وأجتاح الجناح الأيسر لجيش الأعداء الذي كان ستة أضعاف عددهم، وتوغل بكل بسالة، وبينما كان الجيش الحليف ينظر من القلعة إلى مدى رعب ووحشية كتيبة الشمال حتى وصل "رودري الخراب" لمركز قيادة جيش الأعداء، ويُقال أن "رودريك داستن" كان مغطى بالدماء بالكامل من مرفق رأسه إلى كعبه وكان يضحك وكأنه لا يشعر بمئات الجراح في جسده، ثم أنقض على حرس قائد جيش الأعداء وقتل القائد الأعلى للجيش، ثم سقط جسد "رودريك داستن" متأثراً بالجراح وفي مشهد عظيم لا يصدق أطلق جيش الحلفاء هُتافاً يقال أنه هز أركان القلعة بالكامل.

سيشهد تاريخ ويستروس عن كتيية عرفت يوماً ما بـ "الموت السائر" وقائدها الشمالي العظيم "رودريك كارثة الخراب".

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
رودريك داستن أو المعروف بـ رودري الخراب لورد باروتون

اسئلة متعلقة

...