في تصنيف اخبار مشاهير الدراما والإعلام بأجمل إطلالة بواسطة (2.4مليون نقاط)

مسلسل الوصال. ويكيبيديا صور ومعلومات عن أبطال مسلسل الوصال.. قصة مسلسل الوصال.. اسماء ممثلين مسلسل الوصال Vuslat 

مسلسل الوصال. ويكيبيديا صور ومعلومات عن أبطال مسلسل الوصال.. قصة مسلسل الوصال.. اسماء ممثلين مسلسل الوصال Vuslat

مسلسل الوصال.. ويكيبيديا 

قصة . مسلسل الوصال

عدد حلقات مسلسل الوصال

من هي بطلة.. مسلسل الوصال

من هو بطل. مسلسل الوصال

ديانة.. أبطال مسلسل الوصال

موعد.. مسلسل الوصال

نهاية.. مسلسل الوصال

حلقات.مسلسل الوصال. فيسبوك 

مسلسل الوصال... انستقرام 

أبطال.. مسلسل الوصال

مرحباً بكم زوارنا الكرام على موقع النورس العربي يسرنا بزيارتكم أن نقدم جميع المعلومات عن المسلسلات التركية وإبطال المسلسلات الشخصيات الرئيسية للمسلسل كما نقدم لكم الأن عن مسلسل.. 

حيث استطاع المسلسل التركي الجديد "....مسلسل الوصال.. أن يعيد جمهور المسلسلات التركية إلى أجواء الدراما الكوميدية التي تأثر المشاهدين وتجذبهم منذ الحلقة الأولى.

ويتوقع أن يحصد مسلسل الوصال ، نجاحا كبيرا ويحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور المصري والعربي، كعادة المسلسلات التركية سواء الدرامية أو التي تحتوي على قصة عشق وغرام بين الأبطال.

 ، أصبحت الدراما التركية في السنوات القليلة الماضية تقدم الكثير من الأعمال المتنوعة للمشاهدين الأتراك ، لكن الشيء الجميل أن ملايين الأشخاص في العالم العربي يحبون مشاهدة هذه المسلسلات التي تقدمها الدراما التركية على أساس مستمر. لعبت النجوم المشاركة في إنجاح العمل دورًا بارزًا لما لها من إمكانيات كبيرة في ذلك ، وفي هذه الأسطر القليلة القادمة على إجابة المستقبل ، نتشرف ، أيها الزوار الأعزاء ، أن تضع بين يديك كل المعلومات التي تريدها....مسلسل الوصال

المسلسل التركي مسلسل الوصال من أشهر المسلسلات التي تم إعدادها ، والتي تعرض في موسم الصيف والتي انتشرت بشكل كبير بين المواطنين ، وبناءً على ذلك تعددت عمليات البحث على تعرف على قصة المسلسل التركي التي.....مسلسل الوصال. ، وسبب شعبيتها التي انتشرت على نطاق واسع بين الجمهور ومن خلال تقديم هذا المسلسل المثير للجدل ، ظهرت شخصيتان مشهورتان في عملهما الكوميدي والتمثيلي وهما ،..سيرا بيرينتش. ، ومن خلال....موقع النورس العربي ستعرف على 

وهي كالتالي. 

مسلسل الوصال (بالتركية: Vuslat )‏ قصة مسلسل الوصال أبطال مسلسل الوصال الموسم الثاني 

النوع دراما، أكشن

البلد تركيا

عدد المواسم 2

عدد الحلقات 24

مدة الحلقة 130 دقيقة

قصة المسلسل

تدور أحداثه حول (فريدة) التي تحارب كثيراً من أجل حياة آمنة لعائلتها، وأيضا يوجد (عزيز) هو رجل أعمال، يحدث حوله الكثير من المشاكل والعقبات مع عشقه، بينما يوجد الكثير من الأسرار في حياة كل من فريدة وعزيز.

يبدأ المسلسل بظهور قادير دوغلو (عزيز) وهو يدافع عن كرم (أوموت)، وقام بقتل كل من كانوا يحاولون قتل كرم، تظهر عائلتين بالمسلسل الأولى عائلة بسيطة لكنها لديها مشاكل كثيرة فهي عائلة فقيرة، وعائلة غنية جداً لكن بها أم مستبدة ابنهما الكبير هو رجل الأعمال عزيز، ولديهم ابنة، كما قاموا بتربية كرم الذي يعيش معهم في نفس المنزل، شخصية كرم مهزوزة لكن عزيز يعتبره مثل أخيه ويهتم به كثيرا.

عزيز هو الشخصية الرئيسية بالمسلسل، شخص غني جدا، لكنه صارم، لا يحب الهزار أو التباطؤ في العمل، يراوده حلم باستمرار وهو مدفون تحت التراب، ويشاهد الجميع وهم يدفنوه، توجد الكثير من الأسرار في حياته سوف تكشف مع توالي الحلقات.

فريدة فتاة من أسرة بسيطة، تعول عائلتها، فتاة طيبة، لا تتحمل كسر والدها، والدتها توفت منذ فترة، وأبوها تزوج من أخرى، تعمل في مصنع للملابس لكي تساعد والدها في مصاريف المعيشة.

كرم شخصية صعبة، عاش مع عائلة عزيز وتربى معهم، لكن والدة عزيز لا تحبه، وتريد منه أن يغادر منزلها، عندما يسمعها وهي تتحدث عنه بالسوء يحزن ويغضب، يساعد (عزيز) في العمل لكنه متكاسل، ولا يحضر الاجتماعات فيحاول تهديده بترك مكانه إن لم يركز في عمله.

الموسم الأول عدد الحلقات 20

الموسم الثاني عدد الحلقات 4 

مواقع التصوير إسطنبول

بث لأول مرة في 7 يناير 2019

بث لآخر مرة في مستمر

تقييم المسلسل 9.2 / 10

سيرا بيرينتش

ولدت سيرا ب 19 يونيو 1997 بإسطنبول . سيرا تخرجت من قسم التمثيل وأول عمل تلفزيوني شاركت به كان المسلسل الناجح حكايتنا بدور موجدة . بعده شاركت في مسلسل الوصال 

تابع قراءة المزيد من المعلومات المتعلقة بمقالنا هذا في اسفل الصفحة على مربع الاجابة وهي كالتالي 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
مسلسل الوصال Vuslat

وهو مسلسل تركي جديد سأقوم بعرضه قريبا جدا ان شاء الله على قناة المسلسلات التركيه التابعه لباقه سي تي اف الحصريه على شبكة سومر

تدور قصة المسلسل حول قصة حب بين عزيز وهو مدير شركة ضخمة وفوسلات التي تحارب من أجل حياة عائلتها , وسوف يوجد الكثير من الاحداث والصارعات التي سوف يتعرضوا لها عزيز وفوسلات من قصة حبهم , وقصة المسلسل مأخوذة من كتاب اسمه ( شطرنج العارفين ) لبن عربي .

أبطال مسلسل الوصال

قادير دوغلو ( عزيز ) .

دفريم أوزكان .

اوميت إبراهيم كانتارجيلار ( كرم ) .

كنتارجيلار.

مراد كراسو .

جراح باشلي ( نجمي ) .

باران بولوكباشي في دور ( فرات شقيق فوسلات ).

عثمان ألكاش .

سارة بيرنش .

جوزدا كايا .

نورهان أوزينين .

محمد أوزجور.

المسلسل بظهور قادير اوغلوا ( عزيز ) وهو يدافع عن كرم ( اوموت)، وقام بقتل كل من كانوا يحاولون قتل كرم، تظهر عائلتين بالمسلسل الأولى عائلة بسيطة لكنها لديها مشاكل كثيرة فهي عائلة فقيرة، وعائلة غنية جداً لكن بها أم مستبدة ابنهما الكبير هو رجل الأعمال عزيز، ولديهم ابنة، كما قاموا بتربية كرم الذي يعيش معهم في نفس المنزل، شخصية كرم مهزوزة لكن عزيز يعتبره مثل أخيه ويهتم به كثيرا .

عزيز هو الشخصية الرئيسية بالمسلسل، شخص غني جدا، لكنه صارم ، لا يحب الهزار أو التباطؤ في العمل، يراوده حلم باستمرار وهو مدفون تحت التراب، ويشاهد الجميع وهم يدفنوه، توجد الكثير من الأسرار في حياته سوف تكشف مع توالي الحلقات .
بواسطة (2.4مليون نقاط)
قصة مسلسل الوصال Vuslat

تدور الأحداث حول فريدة التي تحارب كثيراً من أجل حياة آمنة لعائلتها وأيضاً يوجد عزيز وهو رجل أعمال يحدث حوله الكثير من المشاكل والعقبات مع عشقه ويوجد الكثير من الأسرار في حياة كل من فريدة و عزيز .

يميز المسلسل الغموض وكثرة الاسرار ، الجانب الديني القوي والحكمة الي تتجسد بشخصية " العم صالح " ، الفلسفة القوية في تدرج الاحداث وعرضها ، الحي الشعبي البسيط واجواء اهله البسيطة والمتعاونة
 
▪️المسلسل يعرض كل يوم إثنين ع قناة TRT1
 
▪️يترجم الساعة ١٢ بعد عرض الحلقة بـ ساعة على موقع النور

اسئلة متعلقة

...