في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

كيف اسجل في حافز الجديد 1443 خطوات التسجيل في حافز السعودية 

كيف اسجل في حافز الجديد 1443 خطوات التسجيل في حافز ؟

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول..........................كيف اسجل في حافز الجديد 1443 خطوات التسجيل في حافز السعودية 

.وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

كيف اسجل في حافز الجديد 1443 خطوات التسجيل في حافز السعودية 

  

خطوات التسجيل في حافز الجديد 1443

 اولا قم بالتوجه الى حافز موقع حافز . ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول وسيتم ارسال رسالة الى هاتفك بها رمز المرور، قم بكتابته والضغط على تسجيل. ثم ادخل كافة البيانات المطلوبة ثم الموافقة علي الشروط والاحكام. بعدها سيتم ارسال رسالة بها كود تحقق قم بإدخال السيرة الذاتية والمؤهل الخاص بك..

كيفية التسجيل في حافز الجديد؟

هل التسجيل في حافز مفتوح؟

التسجيل مفتوح للذكور والإناث المتزوجين وغير المتزوجين. يجب أن يكون المستفيد سعودي الجنسية. يجب أن يكون عمر المستفيد بدايةً من 20 عاماً، ولا يتجاوز عمره عن 35 عاماً. يجب أن يكون المستفيد قادراً على العمل

متى يحق لي التسجيل في حافز؟

لكي تتمكن من التسجيل في مبادرة حافز الوطنية يجب أن تتوافر بك الشروط التالية: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. أن لا يقل عمر المتقدم عن عشرين عاماً ولا يزيد عن ستين عاماً. أن تكون إقامته بالمملكة العربية السعودية دائمة ( لا تقل عن 10 أشهر خلال العام السابق للتقديم)طريقة اسجل في حافز الجديد 1443؟

خطوات التسجيل في حافز الجديد 1443

 اولا قم بالتوجه الى حافز موقع طاقات. ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول وسيتم ارسال رسالة الي هاتفك بها رمز المرور، قم بكتابته والضغط على تسجيل. ثم ادخل كافة البيانات المطلوبة ثم الموافقة علي الشروط والاحكام. بعدها سيتم ارسال رسالة بها كود تحقق قم بإدخال السيرة الذاتية والمؤهل الخاص بك..

خطوات

ادخل على موقع حافز وسجّل فيه.بالنقر على تسجل 

تأتيك رسالة نصية على رقم جوالك تحتوي على كلمة المرور. خاصة بالمتقدم 

سجل الدخول على موقع حافز.

أكمل البيانات المطلوبة وأتمم تسجيل الحساب الجديد في حافز.

قدّم على برنامج حافز البحث عن عمل

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
كيف اسجل في حافز الجديد 1443 خطوات التسجيل في حافز السعودية

اسئلة متعلقة

...