في تصنيف علوم ثقافية بواسطة (2.4مليون نقاط)

جزيرة جيجو ويكيبيديا تقرير عن جزيرة جيجو مساحتها نشأتها. معلومات عن جزيرة جيجو كوريا Jeju Island

جزيرة جيجو ويكيبيديا تقرير عن جزيرة جيجو مساحتها نشأتها. معلومات عن جزيرة جيجو كوريا Jeju Island

جزيرة جيجو كوريا

السياحة في جزيرة جيجو

مميزات جزيرة جيجو

كم تبعد جزيرة جيجو عن سيول

تقرير عن جزيرة جيجو

جزيرة جيجو العرب المسافرون

تماثيل جزيرة جيجو

جزيرة جيجو من عجائب الدنيا السبع

Jeju Island

 جيجو

مدينة جيجو

ابو جيجو

South Korea

Seoul

.نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول...........................جزيرة جيجو ويكيبيديا تقرير عن جزيرة جيجو مساحتها نشأتها. معلومات عن جزيرة جيجو كوريا Jeju Island

الإجابة هي 

جزيرة جيجو كوريا

تقع الى الجنوب الغربي من شبه الجزيرة الكورية وتتبع جزيرة جيجو اداريا لدولة كوريا الجنوبية، وتبلغ مساحة الجزيرة حوالي 1،810 كيلومتر مربع، وبذلك تعد جزيرة جيجو اكبر جزيرة في كوريا الجنوبية، ويصنف نوع الجزيرة على انه من نوع الجزيرة البركانية، حيث نشات الجزيرة بفعل بركان كان نشطا منذ زمن بعيد، ويبلغ ارتفاع الجزيرة حوالي 1،950 مترا عن مستوى سطح البحر، وتسمى اعلى قمة في جزيرة جيجو هالاسان، وبذلك يمكن تصنيف الجزيرة على انها جزيرة جبلية ايضا، وتنمو في الجزيرة الاشجار الكثيفة على المنحدرات الجبلية وفي الاودية، .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
جزيرة جيجو كوريا بالانجليزي

Jeju Island

Can Americans live in Jeju Island?

Practically every foreigner on earth can visit and get a residence visa in South Korea's Jeju Island. It's barely a one hour flight from Seoul's Incheon airport to the capital city of the self-governing Jeju Island off the southern coast of the Korean peninsula.

Why Jeju Island is so famous?

Jeju Island is famous for its beautiful landscape scenery and paragliding is the perfect outdoor activity to take in a 360-degree view of this wonderful island. During your experience, paragliding experts will choose the best place with good wind conditions to take you on an unforgettable ride.

اسئلة متعلقة

...