في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة (2.4مليون نقاط)

كيف تتكاثر عاريات البذور

طريقة تكاثر عاريات البذور

التكاثر في عاريات البذور

. كيف تتكاثر عاريات البذور

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........ كيف تتكاثر عاريات البذور

الإجابة هي 

التكاثر في عاريات البذور

-تعتبر المخروطيات النوع الاكثر شيوعا في عاريات البذور التي تحتوي على نوعين من المخاريط: مذكرة و مؤنثة.

-النباتات البذرية و منها عاريات البذور لا تحتاج الماء في عملية إخصاب الجامايتات و لذلك فهي تعيش في البيئات الرطبة و اليابس على سواء.

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
عاريات البذور

كيف تتكاثر عاريات البذور
0 تصويتات
بواسطة
كيف تتكاثر عاريات البذور

عاريات البذور هي نباتات بذور ولكن بذورها محفوظة في مخاريط ، في المرة القادمة التي تلتقط فيها كوز الصنوبر ، ابحث عن البذور السائبة في داخل الثمرة ، تصنع المخاريط الذكور حبوب اللقاح ، والتي تنقلها الرياح إلى المخاريط الأنثوية ، بعد إخصاب الأمشاج الأنثوية بواسطة الأمشاج الذكرية من حبوب اللقاح ، تنتج المخاريط الأنثوية .
0 تصويتات
بواسطة
كيف تتكاثر النباتات معراة البذور

تكون ظاهرة البذور عارية على المخاريط ، وأنها من بين العديد من البذور. تشكل اوراقها في شكل إبر رفيعة ، حيث انه تجتمع كل مجموعة حول بعضها البعض على حافة أحد الفروع ، وتعرف باسم أوراق الشريفي المخفية. المخروط يعد هو عضو تناسلي فيه ، والبذور العارية تحمل المخاريط الأنثوية والأقماع الذكور منفصلة عن بعضها البعض.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل مايو 17، 2022 في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة alnwrsraby (2.4مليون نقاط)
0 إجابة
سُئل مايو 21، 2022 في تصنيف مناهج تعليمية بواسطة alnwrsraby (2.4مليون نقاط)
...