في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هي الفنانة الجميلة Barbara Mori السيرة الذاتية معلومات وصور احتفال بارباري مع ابنها الوحيد سيرجيو بعيد ميلادها ال 44.

باربرا موري انستقرام 

Barbara Mori Instagram 

من هي باربرا موري

ابن باربرا موري

صور ومسلسلات Barbara Mori

بطلة المسلسل المكسيكي "روبي" الذي حقق شهرة واسعة حول العالم وقد عرض في الوطن العربي قبل حوالي 16 عاماََ..

من هي الفنانة الجميلة Barbara Mori السيرة الذاتية معلومات وصور احتفال بارباري مع ابنها الوحيد سيرجيو بعيد ميلادها ال 44

 تحتفل اليوم بطلته اللاتينية التي لها أصول لبنانية باربرا موري مع ابنها الوحيد سيرجيو بعيد ميلادها ال 44. 

من هي الفنانة الجميلة Barbara Mori السيرة الذاتية معلومات وصور احتفال بارباري مع ابنها الوحيد سيرجيو بعيد ميلادها ال 44

Barbara Mori ao lado de seu filho, Sergio Mayer Mori, que é um dos atores protagonistas de Rebelde da Netflix. 

من هي الفنانة الجميلة باربرا موري

من هي الفنانة الجميلة Barbara Mori السيرة الذاتية معلومات وصور احتفال بارباري مع ابنها الوحيد سيرجيو بعيد ميلادها ال 44

باربرا موري Barbara Mori هي اسم فنانة مشهورة جدًا في مجال الترفيه والفن المكسيكي ، اشتهرت على نطاق واسع بدورها في المسلسل التلفزيوني الشهير 'ميراندا دي موهير'. ولدت في عائلة من أصول أوروغواي-مكسيكية ، وقضت معظم طفولتها وهي تتنقل بين والديها المطلقين. كان لانفصال والديها أثر عميق على الفتاة الصغيرة وتعلمت الاستقلال منذ صغرها. خلال إحدى هذه المناسبات عندما كانت تعمل في وظيفة غريبة ، اكتشفها مصمم أزياء ؛ وهكذا بدأت مسيرتها المهنية في عرض الأزياء. أدركت في النهاية شغفها بالتمثيل والتسجيل في مدرسة التمثيل الأولى لصقل مهاراتها. منذ ظهورها لأول مرة في Telenovela 'Al Norte del Corazón' ، جذبت هذه الممثلة الموهوبة مشاهدي التلفزيون في جميع أنحاء العالم بأدائها الرائع. بصرف النظر عن التمسك بالمشاريع المكسيكية ، انتقلت موري من منطقة الراحة الخاصة بها وغامرت في صناعة السينما الهندية في وقت لاحق. أثبتت الممثلة أن اللغة لا تشكل حاجزًا أمام السينما من خلال تقديم مقال لدور مهم في فيلم Kites الذي يتكون من حوارات باللغة الهندية ، وهي لغة لم تفهمها. في مرحلة لاحقة من حياتها ، استحوذت باربرا على الأضواء لعلاقتها المزعومة مع الممثل الهندي هريثيك روشان. بصفاتها المحببة ، باربرا موري هي بالتأكيد ممثلة يجب أن تتذكرها وتجسدها

حساب الفنانة الجميلة باربرا موري على انستغرام الرسمي 

من هنااا https://www.instagram.com › delamori Barbara Mori (@delamori) • Instagram photos and videos

من هي الفنانة الجميلة Barbara Mori السيرة الذاتية معلومات وصور احتفال بارباري مع ابنها الوحيد سيرجيو بعيد ميلادها ال 44

في عُمرِ 3 سنوات، أبوها الياباني الأورغوايي وأمّها المكسيكية من أصول لبنانية تطلّقا، وبعد طلاق أمها لاحقاً، انتقلتْ للعيش في المكسيك.جدها من جهة أبيها كان ياباني الأصل. وفي عمر 19، قابلتْ الممثلَ سيرجيو ماير، وتزوجا عام 1996 وأنجبا ابنهما، وحصلا على الطلاق عام 2006.

من أجمل افلام بارباري 

افلام بارباري الجديدة

فلم باربارا موري لجديد “انت هي مشكلتي” لشركة امازون برايم فيديو (قريبا سيتم ترجمته للعربية)،تلعب الممثلة بباربرا موري دور أم تخوض صراعات مع ابنها المراهق سيباستيان ، والمواجهات وسوء الفهم هي الأحداث اليومية لهذه العلاقة التي ستجعل كل منهما ينخرط في رحلة عاطفية يتعين عليهما فهم كل منهما الاخر من أجل تجاوز، تلعب باربارا موري دور لويزا ، وهي أم حاضرة تعمل بجد ، على الرغم من أن هذا لا يكفي لمراهق يبحث عن والده الذي غادر منذ سنوات عديدة ؛ في أحد الأيام يهرب ابنها سيباستيان ويبدأ في إطلاق العنان للصعوبات التي ينتج عنها الكثير من التوتر والقلق والشكوك والغضب.

"في هذا البحث ، تكتشف أن الأمر كله يتعلق بالحب وأنه ضروري للغاية لقد تعرفت كثيرًا على الشخصية ، فهو يتحدث عن هذه الحاجة للاعتراف بين الأم والابن ، ليكونا على علاقة حب ".

تحدثت الممثلة عن السيناريو ، وقالت إنها تعتقد أنه رائع ، "إنها قصة إنسانية ، نعم ، بالدراما ، لكنها تلامسها بطريقة إنسانية للغاية ، نحتاج إلى التواصل مع عواطفنا لفهم ما إنه يحدث لنا أن نكون أكثر رضا عن حياتنا. اليوم في هذا الوباء ، ينغمس الكثير من الناس في أنماط السلوك مع فكرة العثور على إجابات ، كل ذلك مدموج في هذا الفيلم " 

_الفلم نزل مبارح 16/12/2021

(راح يتم ترجمته على موقع دراما لاتينو قريباً)

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
باربرا موري Barbara Mori

اعترفت الممثلة السابقه ياديرا كاريلو (إلينا) ان الصفعات في مسلسل روبي من باربارا موري كانت حقيقية!

_قالت ياديرا قي مقابلة ان تسجيلات مسلسل روبي لم تكن بسيطة على الإطلاق كانت المشاهد التي كان عليها أن تلقي فيها صفعات من باربرا موري معقدة للغاية ، لأن الضربات لم تكن مصطنعة وعانقنا بعضنا البعض وأحببنا بعضنا البعض كثيرًا ، تلقت أيضًا صفعات مؤلمة جدًا من باربرا موري ، على الرغم من أن كل ذلك كان بالطبع من أجل المسلسل

" لقد أصبت بأذني من الصفعات منها ، صفعاتها كانت حقيقية وأقسم لك كان يؤلمني ومرات عديدة علامة ايدها تظهر على خدي ولقد وضعوا الثلج عليها لفترة من الوقت "

..

اسئلة متعلقة

...