في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

حقائق عن برج إيفل معلومات عن برج ايفل حكاية برج إيفل /سبب بنا برج إيفل برج إيفل بالعربي - بانجليزية بالفرنسية 

معلومات عن برج ايفل بالانجليزي مع الترجمة

حقائق عن برج إيفل معلومات عن برج ايفل حكاية برج إيفل /سبب بنا برج إيفل برج إيفل بالعربي - بانجليزية بالفرنسية برج إيفيل متى بنى برج إيفل عبارات جميلة عن برج ايفل بالفرنسية سبب بناء برج إيفل وزن برج إيفل من بنى برج إيفل أين يقع برج إيفل من بنى برج إيفل من سيربح المليون

محتوى الموضوع 

حديد برج إيفل

كم طول برج ايفل بالانجليزي

كم عمر برج إيفل

سبب بناء برج إيفل

برج إيفل من الداخل

برج إيفيل ويكيبيديا 

متى بنى برج إيفل

عبارات جميلة عن برج ايفل بالفرنسية

سبب بناء برج إيفل

وزن برج إيفل

من بنى برج إيفل

أين يقع برج إيفل

من بنى برج إيفل من سيربح المليون

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول..............حقائق عن برج إيفل معلومات عن برج ايفل حكاية برج إيفل /سبب بنا برج إيفل برج إيفل بالعربي - بانجليزية بالفرنسية .............

وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

 برج ايفل 

هو برج حديدي 

يبلغ ارتفاعه ٣٢٤ مترا

بدأ بناءه في ٢٨ يناير ١٨٨٧

و اكتمل في عامين و شهرين و ٥ أيام 

(١٨٨٧ - ١٨٨٩)

حكاية برج ايفل في باريس

برج إيفل، هو أحد أشهر المعالم الموجودة في أوروبا والعالم، ويوجد في مدينة باريس، في منطقة الشمال الغربي لحديقة "شامب دي مارس" حيث يقع في أقصى العاصمة الفرنسيّة، وهو قريب جداً من نهر السين، ويعتبر أحد عجائب الدنيا السبع، وذائع الصيت جداً، وهو أهم معلم سياحي في فرنسا، ويدر عليها الملايين سنوياً، لأنّه مقصد سياحي يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، وقد بقي منذ بنائه في عام 1889م، الي عام 1930م كان يعتبر هو أطول مبنى في العالم، أي لمدة واحدٍ وأربعين عاماً، وقد استغرق بناؤه عامين،، ويُستخدم 

بشكلٍ رئيسي كبرجٍ للمراقبة، وبرج للبث الإذاعي والتلفزيوني.

وكان السبب الرئيسي لبناء برج إيفل، كان للاحتفال بمرور 100 عام على الثورة الفرنسية التي رسمت تاريخ فرنسا الحديث، ورسخت الديموقراطية في البلاد وقضت على جميع أشكال الديكتاتورية، كما تزامنت هذه الذكرى مع موعد انطلاق المعرض الصناعي في باريس عام 1889م فكانت الفكرة هي تشييد بناء عظيم ليكون أيقونة لهذا المعرض وتخليداً لذكرى الثورة الفرنسية، وأقامت فرنسا لهذا الغرض مسابقة للتصميم والعمارة شارك فيها العديد من أشهر وأعظم المهندسين والمعماريين، ووقع الاختيار علي تصميم المعماري غوستاف إيفل ـ الذي سمي البرج باسمه لاحقاً . 

التصميم الانشائي للبرج :

 يتكون جسم البرج من الحديد، حيث يتكون من ثمانية عشر ألفاً، وثمانٍ وثلاثين قطعة حديدية، مثبتة باستخدام مليونين ونصف المليون مسمار، ويزن البرج حوالي عشرة أطنان. 

 يبلغ ارتفاع الهوائي في برج إيفل ثلاثمئةٍ وأربعةٍ وعشرين متراً، أما ارتفاع السطح فيبلغ ثلاثمئة متر وخمسةٍ وستين سنتيمتراً، أما ارتفاع الطابق الأخير فيبلغ مئتين وثلاثةٍ وسبعين متراً. يتكوّن من ثلاثة طوابق، وسبعة مصاعد كهربائية، ومطعمين لتقديم وجبات الطعام للزوار، ويستغرق المصعد حتى يصل من القاعدة إلى القمة حوالي ثماني دقائق. 

 صمّم بناءه ستيفن سوفيستري، والمهندس موريس كوتشلن، وإيميل نوغيير، وقد كان تحت رعاية المهندس المعماري غوستاف إيفل، وقد سُمّي البرج على اسمه. 

 كان يُستخدم في الماضي لإجراء التجارب العلمية من قبل الكثير من العلماء والخبراء، مثل تجارب الطقس، والسقوط الحر للأجسام، والرصد الجوي.  

 يعتبر من ضمن النُصُب التاريخية، وهو جزء من قائمة التراث العالمي التي وضعها اليونسكو. اشترك في بنائه ما يقارب خمسون مهندساً، وثلاثمائة عاملٍ. 

 تم طلاء برج إيفل بثلاث درجات طلاء مختلفة اللون، حيث توجد الدرجة الأغمق في القاعدة، والدرجة المتوسطة في المنتصف، والدرجة الأفتح في أعلى البرج.  

يتم بشكلٍ دوري كل سبعة أعوام طلاء البرج بحوالي ستين طناً من الدهان، وذلك لحمايته من التآكل الناتج عن العوامل الجويّة. 

حفر غوستاف إيفل أسماء اثنين وسبعين مهندساً على جسم البرج، وهم من أشهر مهندسي تلك الحقبة. 

يتكوّن البرج من سلالم يبلغ عدد درجاتها ألفاً وستمائة وخمس وستين درجةً، ولا يسمح باستخدامها إلا لغاية الطابق الثاني فقط. 

اما في الليل، تتم إضاءة البرج بشكلٍ كاملٍ، ليصبح منظره غاية في السحر والجمال.

معلومات عن برج إيفل هو احد عجائب الدنيا السبعه يتكون جسم البرج من الحديد، حيث يتكون من ثمانية عشر ألفاً، وثمانٍ وثلاثين قطعة حديدية، مثبتة باستخدام مليونين ونصف المليون مسمار، ويزن البرج حوالي عشرة الاف طن يبلغ ارتفاع الهوائي في برج إيفل ثلاثمئةٍ وأربعةٍ وعشرين متراً، أما ارتفاع السطح فيبلغ ثلاثمئة متر وخمسةٍ وستين سنتيمتراً، أما ارتفاع الطابق الأخير فيبلغ مئتين وثلاثةٍ وسبعين متراً. يتكوّن من ثلاثة طوابق، وسبعة مصاعد كهربائية، ومطعمين لتقديم وجبات الطعام للزوار، ويستغرق المصعد حتى يصل من القاعدة إلى القمة حوالي ثماني دقائق. صمّم بناءه ستيفن سوفيستري، والمهندس موريس كوتشلن، وإيميل نوغيير، وقد كان تحت رعاية المهندس المعماري غوستاف إيفل، وقد سُمّي البرج على اسمه. كان يُستخدم في الماضي لإجراء التجارب العلمية من قبل الكثير من العلماء والخبراء، مثل تجارب الطقس، والسقوط الحر للأجسام، والرصد الجوي. يعتبر من ضمن النُصُب التاريخية، وهو جزء من قائمة التراث العالمي التي وضعها اليونسكو. اشترك في بنائه ما يقارب خمسون مهندساً، وثلاثمئة عاملٍ. تم طلاء برج إيفل بثلاث درجات طلاء مختلفة اللون، حيث توجد الدرجة الأغمق في القاعدة، والدرجة المتوسطة في المنتصف، والدرجة الأفتح في أعلى البرج. يتم بشكلٍ دوري كل سبعة أعوام طلاء البرج بحوالي ستين طناً من الدهان، وذلك لحمايته من التآكل الناتج عن العوامل الجويّة. حفر غوستاف إيفل أسماء اثنين وسبعين مهندساً على جسم البرج، وهم من أشهر مهندسي تلك الحقبة. يتكوّن البرج من سلالم يبلغ عدد درجاتها ألفاً وستمئة وخمس وستين درجةً، ولا يسمح باستخدامها إلا لغاية الطابق الثاني فقط. في الليل، تتم إضاءة البرج بشكلٍ كاملٍ، ليصبح منظره غاية في السحر والجمال

تابع قراءة المزيد من المعلومات عن برج إيفل على مربع الاجابة اسفل الصفحة 

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)

ماءا تعرف عن برج ايفل!

برج إيفل، هو أحد أشهر المعالم الموجودة في أوروبا والعالم، ويوجد في مدينة باريس، في منطقة الشمال الغربي لحديقة "شامب دي مارس" حيث يقع في أقصى العاصمة الفرنسيّة، وهو قريب جداً من نهر السين، ويعتبر أحد عجائب الدنيا السبع، وذائع الصيت جداً، وهو أهم معلم سياحي في فرنسا، ويدر عليها الملايين سنوياً، لأنّه مقصد سياحي يجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، وقد بقي منذ بنائه في عام ألفٍ وثمانمئةٍ وتسعةٍ وثمانين، ولغاية عام ألفٍ وتسعمئةٍ وثلاثين أطول مبنى في العالم، أي لمدة واحدٍ وأربعين عاماً، وقد استغرق بناؤه عامين، وتم افتتاحه في الحادي والثلاثين من آذار لعام ألفٍ وتسعمئةٍ وتسعةٍ وثمانين، ويُستخدم بشكلٍ رئيسي كبرجٍ للمراقبة، وبرج للبث الإذاعي والتلفزيوني.

سبب بناء برج إيفل 

 لماذا بُني برج إيفل ؟

السبب الرئيسي لبناء برج إيفل، كان للاحتفال بمرور 100 عام على الثورة الفرنسية التي رسمت تاريخ فرنسا الحديث، ورسخت الديموقراطية في البلاد وقضت على جميع أشكال الديكتاتورية، كما تزامنت هذه الذكرى مع موعد انطلاق المعرض الصناعي في باريس عام 1889م . فكانت الفكرة هي تشييد بناء عظيم ليكون أيقونة لهذا المعرض وتخليداً لذكرى الثورة الفرنسية، وأقامت فرنسا لهذا الغرض مسابقة للتصميم والعمارة شارك فيها العديد من أشهر وأعظم المهندسين والمعماريين، ووقع الاختيار على تصميم المعماري غوستاف إيفل ـ الذي سمي البرج باسمه لاحقاً ـ وتم إنجاز هذا البرج خلال عامين فقط 1887-1889م.

معلومات عن برج إيفل وهذه مجموعة من أهم المعلومات عن برج إيفل التي جعلته من أهم معالم السياحة في العالم.

يتكون جسم البرج من الحديد، حيث يتكون من ثمانية عشر ألفاً، وثمانٍ وثلاثين قطعة حديدية، مثبتة باستخدام مليونين ونصف المليون مسمار، ويزن البرج حوالي عشرة أطنان. يبلغ ارتفاع الهوائي في برج إيفل ثلاثمئةٍ وأربعةٍ وعشرين متراً، أما ارتفاع السطح فيبلغ ثلاثمئة متر وخمسةٍ وستين سنتيمتراً، أما ارتفاع الطابق الأخير فيبلغ مئتين وثلاثةٍ وسبعين متراً. يتكوّن من ثلاثة طوابق، وسبعة مصاعد كهربائية، ومطعمين لتقديم وجبات الطعام للزوار، ويستغرق المصعد حتى يصل من القاعدة إلى القمة حوالي ثماني دقائق. صمّم بناءه ستيفن سوفيستري، والمهندس موريس كوتشلن، وإيميل نوغيير، وقد كان تحت رعاية المهندس المعماري غوستاف إيفل، وقد سُمّي البرج على اسمه. كان يُستخدم في الماضي لإجراء التجارب العلمية من قبل الكثير من العلماء والخبراء، مثل تجارب الطقس، والسقوط الحر للأجسام، والرصد الجوي. يعتبر من ضمن النُصُب التاريخية، وهو جزء من قائمة التراث العالمي التي وضعها اليونسكو. اشترك في بنائه ما يقارب خمسون مهندساً، وثلاثمائة عاملٍ. تم طلاء برج إيفل بثلاث درجات طلاء مختلفة اللون، حيث توجد الدرجة الأغمق في القاعدة، والدرجة المتوسطة في المنتصف، والدرجة الأفتح في أعلى البرج. يتم بشكلٍ دوري كل سبعة أعوام طلاء البرج بحوالي ستين طناً من الدهان، وذلك لحمايته من التآكل الناتج عن العوامل الجويّة. حفر غوستاف إيفل أسماء اثنين وسبعين مهندساً على جسم البرج، وهم من أشهر مهندسي تلك الحقبة. يتكوّن البرج من سلالم يبلغ عدد درجاتها ألفاً وستمائة وخمس وستين درجةً، ولا يسمح باستخدامها إلا لغاية الطابق الثاني فقط. في الليل، تتم إضاءة البرج بشكلٍ كاملٍ، ليصبح منظره غاية في السحر .

IlétaituneTo

C’est à l’occasion de l’Exposition Universelle de 1889 qu’un grand concours est lancé. Le but est « d'étudier la possibilité d’élever sur le Champ-de-Mars une tour de fer, à base carrée, de 125m de côté et de 300m de hauteur ». Choisi parmi 107 projets, c’est celui de Gustave Eiffel, entrepreneur, Maurice Koechlin et Emile Nouguier, ingénieurs et Stephen Sauvestre, architecte, qui est retenu.

 #OnceuponaTower  It was for the 1889 Exposition Universelle that a great competition was launched. The challenge was to "study the possibility of erecting an iron tower on the Champ-de-Mars with a square base, 125 metres across and 300 metres tall". Selected from among 107 projects, it was that of Gustave Eiffel, an entrepreneur, Maurice Koechlin and Emile Nouguier, both engineers, and Stephen Sauvestre, an architect, that was accepted.

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)

تعبير عن برج ايفل بالفرنسية 

عبارات جميلة عن برج ايفل بالفرنسية

سبب بناء برج إيفل

موضوع تعبير عن برج ايفل

La tour Eiffel Écouter est une tour de fer puddlé de 324 mètres de hauteur (avec antennes) 1 située à Paris, à l’extrémité nord-ouest du parc du Champ-de-Mars en bordure de la Seine dans le 7e arrondissement. Construite par Gustave Eiffel et ses collaborateurs pour l’Exposition universelle de Paris de 1889, et initialement nommée « tour de 300 mètres », ce monument est devenu le symbole de la capitale française, et un site touristique de premier plan : il s’agit du second site culturel français payant le plus visité en 2011, avec 7,1 millions de visiteurs dont 75 % d'étrangers en 2011, la cathédrale Notre-Dame de Paris étant en tête des monuments à l'accès libre avec 13,6 millions de visiteurs estimés2 mais il reste le monument payant le plus visité au monde3,note 1. Elle a accueilli son 250 millionième visiteur en 2010.

D’une hauteur de 312 mètreso 1 à l’origine, la tour Eiffel est restée le monument le plus élevé du monde pendant 41 ans. Le second niveau du troisième étage, appelé parfois quatrième étage, situé à 279,11 m, est la plus haute plateforme d'observation accessible au public de l'Union européenne et la deuxième plus haute d'Europe, derrière la Tour Ostankino à Moscou culminant à 337 m. La hauteur de la tour a été plusieurs fois augmentée par l’installation de nombreuses antennes. Utilisée dans le passé pour de nombreuses expériences scientifiques, elle sert aujourd’hui d’émetteur de programmes radiophoniques et télévisés.

La tour Eiffel est une tour de fer puddlé construite par Gustave Eiffel et ses collaborateurs pour l'Exposition universelle de 1889. Situé à l'extrémité du Champ-de-Mars, en bordure de la Seine, ce monument parisien, symbole de la France et de sa capitale est l'un des sites les plus visités du pays.

Officiellement inaugurée le 12 mars 1889. Ses 300 mètres de hauteur lui ont permis de porter le titre de « plus haute structure du monde » jusqu'à la construction, en 1930, du Chrysler Building, à New York. Utilisée dans le passé pour de nombreuses expériences scientifiques, elle sert aujourd'hui d'émetteur de programmes radiodiffusés et télévisés.

Contestée par certains à l'origine, la tour Eiffel fut d'abord, à l'occasion de l'Exposition universelle de 1889, la vitrine du savoir-faire technologique français. Plébiscitée par le public dès sa présentation à l'Exposition, elle a accueilli plus de 220 millions de visiteurs depuis son inauguration. Sa taille exceptionnelle et sa silhouette immédiatement reconnaissable en ont fait un emblème de Paris.

La tour Eiffel mesurait 312,25 mètres de haut à sa construction. Aujourd'hui, elle mesure 324 mètres grâce à ses antennes.

Pour monter jusqu'au sommet, il faut franchir 1 665 marches ou emprunter l'ascenseur.

La tour Eiffel est le symbole de Paris. Elle est située dans le parc du Champ-de-Mars, près de la Seine. C'est un des monuments le plus visité au monde 7,1 millions de gens par an.

De nos jours, il y a plusieurs tours qui sont plus hautes que la tour Eiffel : comme la tour Tapei située à Taiwan, qui mesure 508 m.

Histoire

Gustave Eiffel, en 1888

L'idée d'une très haute tour de fer a, pour origine, deux ingénieurs des ateliers Gustave Eiffel : Maurice Koechlin, ingénieur franco-suisse, et Émile Nouguier, ingénieur français. Ces deux principaux ingénieurs du bureau Gustave Eiffel sont donc les véritables concepteurs de la tour Eiffel.

La construction de cette tour s'effectue de 1887 à 1889. Il fallait être très précis pour placer les poutres.

Les trois étages

Le premier étage est situé à 57,64 mètres du sol. Sa superficie est de 4 200 m², il peut supporter la présence simultanée d'environ 2500 personnes.

Le deuxième étage est situé à 115,73 mètres du sol. Sa superficie est de 1 650 m², il peut supporter la présence simultanée d'environ 1 600 personnes.

Le troisième étage est situé à 276,13 mètres du sol. Sa superficie est de 350 m², il peut supporter la présence simultanée d'environ 400 personnes.

Il y a aussi quelques restaurants comme un McDonald's et le Quick.

اسئلة متعلقة

...