بواسطة (2.4مليون نقاط)
يوجد عدة أسباب هي التي جعلت من ووردبريس (WordPress) هو المنصة المفضلة للعديد من المدونين، والشركات،

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ونسعد أن نقدم لكم الأن المعلومات الصحية عن ماتبحثون عنه  وهو...........................حيث وان معلوماتة الصحيحة والمفيدة هي...

لماذا استخدام ووردبريس هو خيارك الأفضل؟

يوجد عدة أسباب هي التي جعلت من ووردبريس (WordPress) هو المنصة المفضلة للعديد من المدونين، والشركات، وهي كالآتي:

نظام مفتوح المصدر (Open Source) ستجد الدعم في أي وقت

نظام مفتوح المصدر (open source) أي أن هناك آلاف المطورين يتمكنون من التعديل وترقية البرنامج لتحسين أداء ووردبريس، وبهذه الطريقة تتاح الفرصة للجميع أن يشارك الجميع بخبراتهم في التحسين وحل المشكلات والتطوير لجعل الووردبريس.

ولا تقلق فإذا واجهتك أي مشكلة ستجد العديد من المطورين في بلدك يتحدثون بلغتك وحول العالم بلغات أخرى تطلب منهم المساعدة لحل المشكلة، إذا لم يتمكنوا من حلها، قم بالتواصل مع الدعم واطلب المساعدة.

ووردبريس مجاني 100% لن يكلفك شيء

هو برنامج مجاني 100% يمكنك تحميله مباشرة من على موقع ووردبريس، فلن يكلف شركتك أو مؤسستك أي شيء، لكنك ستحتاج إلى عمل استضافة لتتمكن من رفع البرنامج، وتجعل موقعك متاحًا عبر الانترنت.

سهل الاستخدام خاصة للمبتدئين

يمكنك التعامل مع برنامج ووردبريس بدون الحاجة إلى شخص متخصص في تطوير المواقع، فهذه المنصة تسمح لك ببناء موقعك بنفسك، فقم قم بتنزيل البرنامج، وأضف إليه القالب المناسب لك، وبهذا تكون ملكت موقع مبني باستخدام ووردبريس.

صديق لمحركات البحث

بالتأكيد بعد بناء موقعك تريد من مستخدمي الانترنت العثور على موقعك، أليس كذلك؟ وتحصل على الزيارات المجانية من خلال عمليات البحث على أي من محركات البحث.

ونسعد في موقعنا النورس العربي منبع الثقافة والعلم أن قدم لكم الكثير مالمعلومات المتعلقة بسوالكم وهي

يقدم إليك ووردبريس العديد من الحلول الابتكارية والاحترافية لتحسين موقعك لمحركات البحث، بالإضافة إلى أن الووردبريس يعتبر من أفضل المنصات وأيسرها للأرشفة، ويقدم لك العديد من الأدوات المساعدة للحصول على نتائج متقدمة في محركات البحث.

يدعم جميع أنواع الوسائط – انشر ما تريد

تقدم محتوى مكتوب أو فيديو أو صور، ستتمكن من إضافته للموقع، فهذه من المميزات الهامة للووردبريس، وبها تستطيع جذب المزيد من العملاء المحتملين إلى موقعك.

ونسعد في موقعنا النورس العربي منبع الثقافة والعلم أن قدم لكم الكثير مالمعلومات المتعلقة بسوالكم وهي

فإذا كنت متجر الكتروني أو تعمل في مجال التسويق بالعمولة Affiliate marketing على سبيل المثال، ستتمكن من بناء صفحات هبوط Landing pages للمنتجات الخاصة بك وإضافة فيديو عن المنتج وصور للمنتج مع الرسالة البيعية، لتستطيع رفع مستوى مبيعاتك.

ونسعد في موقعنا النورس العربي منبع الثقافة والعلم أن قدم لكم الكثير مالمعلومات المتعلقة بسوالكم وهي

آمن جدًا ويُحدث باستمرار

عنصر الأمان في الموقع هو الأساس لحفظ البيانات، وكل ما يكون الموقع آمن كل ما كانت الشركة مطمئنة، ومطوري ووردبريس يقومون كل عام بتحديث النظام لحمايته من سلسلة الخروقات التي قد تمس بياناتك وبيانات عملائك.

يعتبر نظام إدارة المحتوى ووردبريس أحد أكثر الأنظمة أمانًا من بين جميع أنظمة إدارة المحتوى، فإن كنت تريد توفير المال على نفسك، وفي نفس الوقت ان تبقى في أمان فاجعله خيارك الأول.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...