بواسطة (2.4مليون نقاط)
كيف تقوم بتصميم الصور المصغرة thumbnails لفيديو اليوتيوب اونلاين بدون فوتوشوب؟

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ونسعد أن نقدم لكم الأن المعلومات الصحية عن ماتبحثون عنه  وهو................كيف تقوم بتصميم الصور المصغرة thumbnails لفيديو اليوتيوب اونلاين بدون فوتوشوب؟...........حيث وان معلوماتة الصحيحة والمفيدة هي...

كيف تقوم بتصميم الصور المصغرة thumbnails لفيديو اليوتيوب اونلاين بدون فوتوشوب؟

لجذب المشاهدين إليك قناتك تحتاج إلى جذب أعينهم أولا عن طريق تصميم صورة مصغرة جذابة (thumbnail) يتعرف الجمهور من خلالها على قناتك والفيديوهات الخاصة بك على اليوتيوب، ولعمل أي تصميمات تحتاجها، لابد من وجود مصمم جرافيك أليس كذلك!

لا تقلق فالتطور الحادث في عالم التسويق الإلكتروني قد أنتج لنا العديد من الأدوات التي تساعدنا في عمل التصميمات دون الحاجة لاستخدام برامج متخصصة مثل الفوتوشوب (Photoshop).

يمكنك استخدام الأداة الأشهر في عالم التصميم الآن والأكثر استخدامًا من بين من لا يملكون خبرة التعامل مع أدوات التصميم وهي «Canva» حيث تعتبر هي الأداة الأسهل وتمنحك جميع الامتيازات في برامج التصميم، إلا أنك لا تحتاج إلى مهارات متخصصة، فقط بعض اللمسات الفنية البسيطة واختيار العناصر أو حتى استخدام نماذج مصممة مسبقًا، لتبدأ في جذب المشاهدين.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

1 إجابة
...