بواسطة (2.4مليون نقاط)
الإدارة  العامة لحرس الحدود

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول...........................وتكون اجابتة الصحية هي الأتي

المديرية العامة لحرس الحدود

الإدارة العامة لقوات حرس الحدود ، من أقدم الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية ، والقطاع تابع لوزارة الداخلية السعودية ، وتضطلع بمهام مهمة وفعالة في حماية الحدود السعودية ، ضمن المنظومة الأمنية. الذي تعيش فيه المملكة العربية السعودية ، ويعتبر هذا القطاع حصناً منيعاً ودرع أمان للمملكة. تعود مهام الحرس إلى اتساع المملكة العربية السعودية وتعدد حدودها مع دول الجوار للمملكة ، وهو من أهم الأسلحة العسكرية في مجال حماية الحدود البرية والبحرية.

نتائج حرس الحدود 1442

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود ، عبر موقعها الإلكتروني ، عن ترشيح (53) مواطنا اجتازوا المقابلة الشخصية للوظائف التي تم الإعلان عنها بتاريخ 20/7/1441 هـ ، على الموقع الرسمي للمديرية ، وتم تطبيقها. من خلال منصة جدارا التابعة لوزارة الموارد البشرية. والتنمية الاجتماعية حسب التفاصيل التالية:

أكدت المديرية العامة لحرس الحدود لجميع المرشحين ضرورة إجراء المراجعة لاستكمال إجراءات الفحص الطبي اللازمة لاستكمال جميع أسباب التعيين ، حيث سيكون آخر موعد لانتهاء الفحص الطبي في يوم الخميس 1442/1/06 هـ.

وذكرت المديرية العامة لحرس الحدود أنه من لم يستكمل إجراءات القبول والفحص الطبي خلال المواعيد المحددة يعتبر فصلًا من الوظيفة ولا يحق للمتقدم المطالبة بالوظيفة.

رابط لنتائج حرس الحدود 1442

أتاحت المديرية العامة لحرس الحدود الحصول على نتائج القبول للوظائف المعلنة التي تم التقدم لها في الفترة الماضية عبر موقعها الإلكتروني “من هنا” ، مشيرة إلى أن كل من يتم الإعلان عن أسمائهم يجب أن يتبع الإجراءات الاحترازية المحددة إجراء المقابلة الشخصية والفحص الطبي. وها نحن نأتي معكم إلى نهاية مقال نتائج حرس الحدود 1442 عبر برنامج جدارا ، والذي قدمنا ​​لكم من خلاله كافة المعلومات عن أسماء المقبولين في حرس الحدود ، عن الوظائف المعلنة في الفترة الماضية.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...