في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هي عزة الاتربي ويكيبيديا كيف توفت إعلامية مصر الكبيرة (Fox) عائلة عزة الاتربي 

ما سبب وفاة الإعلامية عزة الاتربي 

مرض الإعلامية عزة الاتربي 

معلومات عن الإعلامية الراحلة عزه الاتربي 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول............من هي عزة الاتربي ويكيبيديا كيف توفت إعلامية مصر الكبيرة (Fox) عائلة عزة الاتربي 

ما سبب وفاة الإعلامية

..............

.وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

الإعلامية المصرية عزة الاتربي 

البقـــــــاء  لله 

ٍ*وفاة الإعلامية عزة الإتربي عن عمر يناهز 74 عامًا

فُجع الوسًٍط الإعلامي المصري يوم أمس الثلاثاء ،ٍ بوفاة الإعلامٍية عزٍة الإتربي، المذيعة في التلفزيون المصريً(Fox)

وغادرت الإتربي دنيانا اليوم، عن عمر يناهز ٍ74 عامًا، بعد تألقها في برامج عديدٍة طلت من خلالهٍا على الجمهور اٍلمصريً(Fox)

وتعد الإتربي واحدة من أبرز مذيعات الجيل الذهبي، حيث اتسمت بالجمال والبساطة والثقافة والتنوع في كل ما تقدمه على الشاشةً(Fox)

يشار إلى أن عزة الإتربي، نشأت في قرية "أخطاب"، بمحافظة الدقهلية، فهي من مواليد عام 1947، قبل أن تسافر إلى القاهرة، وتحصل على الثانوية العامة فى مدرسة الأورمانً(Fox)

وهناك عدة برامج برزت فيها وعرفها الجمهور من خلالها مثلً(Fox)

 برنامج نادى رجال الأعمال، وذكريات وحكايات وبرنامج مرحبا، وبرنامج وادى النيلً(Fox)

وفاة المذيعة عزه الاتربي 

أعلن هيثم البيطار نجل الإذاعي القدير الراحل كامل البيطار وفاة الإعلامية الكبيرة عزة الإتربي.

وكتب البيطار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: توفيت إلى رحمة الله الإعلامية الكبيرة عزة الإتربي زوجة عمي، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عزة الإتربي اسم ارتبط فى أذهان المشاهدين بالبساطة حيث عرفها الجمهور بثقافتها ورقيها، وقدمت العديد من البرامج منها وادي النيل ونادي رجال الأعمال، وتدرجت فى المناصب، حيث تولت عملها مديرة لإدارة مذيعات الربط ثم مدير عام لإدارة المنوعات ثم نائبة لرئيس القناة الثانية ثم رئيسة للقناة الثانية التحقت بالتليفزيون منذ عام‏ 68‏ عن طريق القوى العاملة حيث تم تعيينها بإدارة التخطيط والمتابعة، وعملت مذيعة ربط في بداية حياتها، وقد كانت مذيعة الربط هي باب الدخول للتليفزيون في هذا الوقت‏.

يشيع جثمان الإعلامية عزة الإتربى بعد صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، غدا الأربعاء، وذلك بعد أن توفيت اليوم الثلاثاء عن عمر 74 عاما.

نشأت عزة الإتربى فى المنصورة، فهى من مواليد فبراير 1947، وكان والدها يعمل طبيبا فى قرية "أخطاب"، ثم انتقلوا إلى القاهرة، وحصلت على الثانوية العامة، ثم التحقت بكلية الآداب قسم الاجتماع عام 1967.

من أشهر برامجها "ذكريات وحكايات، ونادى رجال الأعمال، ومرحبا"، وغيرها.. وتولت مناصب مديرة إدارة مذيعات الربط ثم إدارة منوعات القناه الثانية ثم رئاستها للقناة الثانية ثم الأولى، قبل أن تختتم المشوار نائبة لرئيس التليفزيون للتراث.

كان أول برامجها "مرحبا"، الذى كان يهدق للترويج السياحى فى مصر، وتجولت كاميرا البرنامج فى مصر فى سيناء وشرم الشيخ وغيرهما، واستمر البرنامج نحو 4 سنوات. ومن خلال برنامج "أهل المغنى " سجلت مع النجوم محمد منير، وسميرة سعيد، وأنوشكا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي عزة الاتربي ويكيبيديا كيف توفت إعلامية مصر الكبيرة (Fox) عائلة عزة الاتربي ما سبب وفاة الإعلامية

اسئلة متعلقة

...