بواسطة (2.4مليون نقاط)
اهم الحملات الكويتية للحد من تلوث البر والبحر

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم  في موقعنا النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية  والثقافية ويسعدنا أن نقدم لكم حل السؤال الذي يقول........

اهم الحملات الكويتية للحد من تلوث البر والبحر

إجابة السؤال هي كتالي

اهم الحملات الكويتية للتقليل من تلوث البر والبحر حملة الكويت واحدة خضراء وهي من الحملات التطوعية التي اقيمت بداخل نشاطاً كلنا الكويت 2، والتي كانت في مجمع السالمية سيتي سنتر، وكانت برعاية وحضور مدير عام الادارة العمومية للاطفاء بالانابة العميد المهندس خالد التركيت.

وحضر عدد ضخم من مرتادي المجمع الذي سعدوا بهذه الفعالية، التي جاءت من اجل اعتبار الاعمال التطوعية اعمالا وطنية واجب على كل فرد المساهمة فيها لرد جزء طفيف من الجميل للوطن، مشيرا الى ان غاية الحملة هي جعل الكويت واحة خضراء وبيئة خالية من التلوث ومطابقة لما تريد اليه الكويت من المتطلبات الاحترازية للتقليل من الحرائق المدمرة للبيئة.

حملة «المليون نشاط بيئي في الكويت»، وهي احد الحملات المميزة على مستوى الكويت، وتاتي بالتوازي مع بدء حملة المليار نشاط في شتى انحاء العالم وتشارك فيها تسع أطراف متفاوتة بين القطاعات الحكومية والخاصة والتطوعية.

وجاءت بداعي زيادة الاهتمام العالمي بالبيئة والسعي للتقليل من مظاهر التلوث وتدمير عناصرالبيئة، وهو ما سوف يؤثر بالسلب على مستقبل البشرية،وستتضمن انشطة عامة وميدانية منها تنظيف شواطئ وزراعة الاشجار وتنظيم حملات توعوية الى المدارس والمجمعات الى إذاعة محاضرات وندوات بيئية يتخللها توزيع مطبوعات عبر معارض بيئية ستقام في كل مكان.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...