في تصنيف معلومات عامة بواسطة (2.4مليون نقاط)

من هي والدة ميليسا دونجيل ومن أين هي والدة الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجيل ؟

من هي والدة ميليسا دونجيل ومن أين هي والدة الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجل وما اسم قيقتها 

نرحب بكم زوارنا الاعزاء على موقع النورس العربي منبع المعلومات والحلول الذي يقدم لكم أفضل المعلومات والحلول الثقافية عن اسالتكم التي تقدمونها ولكم الأن إجابة السؤال ألذي يقول.............من هي والدة ميليسا دونجيل ومن أين هي والدة الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجل وما اسم قيقتها ..............وتكون اجابتة الصحية هي الأتي 

الإجابة هي 

أصبحت الممثلة ميليسا دونجيل وشقيقتها ، اللتين ادعتا الاعتداء الجنسي على والدها بعد قضية المالي التي هزت تركيا ، موضوع الفضول. ميليسا دونجل ، التي تقول إنها لن تصمت بعد الآن وهي مدعية من والدها ، لديها أخت تبلغ من العمر 17 عامًا تدعى إليف دونجل. إذن من هو والد ووالد ميليسا دونجيل؟

 07.07.2021 13:20

أصبحت حياة الممثلة ميليسا دونجل ، التي قالت إنها تعرضت للإيذاء الجنسي مرات عديدة من قبل والدي ، موضوعًا للفضول. حاليًا ، لدى ميليسا دونجل أخت تدعى إليف ، والتي تعطي الحياة لشخصية شاغلا في مسلسل Aşk Mantık Revenge. شقيقة ميليسا دونجيل ، التي تريد أن تتولى حضانة شقيقها من والدها ، تبلغ من العمر 17 عامًا. إذن من هم والدا ميليسا دونجيل؟

ميليسا دونجيل ، التي بدأت حياتها المهنية مع Arka Sokaklar ، أعطت الحياة لشخصية Ceren في المسلسل التلفزيوني Sen Çal Kapımı.

اسم أخت ميليسا دونجيل هو إليف دونجل. تشارك إليف دونجل وميليسا دونجيل ، البالغان من العمر 17 عامًا ، أيضًا منشورات وسائل التواصل الاجتماعي معًا من وقت لآخر.

من هي ميليسا دونجل: ولدت ميليسا دونجيل في 18 سبتمبر 1999 في اسطنبول.

أكمل تعليمه في أكاديمية عثمان Yağmurdereli للفنون. كانت أول تجربة تمثيلية قوية لها في عام 2016 ، عندما صورت شخصية Sevtap في المسلسل التلفزيوني الذي أحببناه. كما لعبت دور شخصية نيل في المسلسل التلفزيوني Arka Sokaklar ، في نفس التاريخ. لعب شخصية دينيز في المسلسل التلفزيوني بيزيم هيكاي ، والذي تم بثه على قناة فوكس عام 2018. أعطت الحياة لشخصية سيرين باشار في المسلسل التلفزيوني Sen Çal Kapımı ، الذي بدأ البث على FOX في عام 2020. في عام 2021 ، ظهر كضيف ممثل في المسلسل التلفزيوني غير مخلص. مرة أخرى في عام 2021 ، ودّع المسلسل التلفزيوني "Sen Çal Kapımı" وانضم إلى فريق عمل سلسلة FOX الأخرى Aşk Mantık İntikam ، وبدأ في تصوير شخصية Çağla Yılmaz.

من هي ميليسا دونجل؟ (كم عمر ميليسا دونجل التي أساء إليها والدها ومن أين هي؟) - Magazine News

Döngel ، الذي كان حلم طفولته هو دراسة علم النفس ، دخل صناعة التمثيل بعد هذا الحدث ليقف على قدميه ويبدأ حياته.

أرادت الممثلة الحصول على حضانة أختها البالغة من العمر 17 عامًا حتى لا تمر بما مرت به.

من ناحية أخرى ، طالب والدها بمنح ميليسا دونجل حضانة ابنتها البالغة من العمر 17 عامًا على أساس أنها كانت تعيش حياة سيئة.

تم الكشف عن أن والدة دونجيل ، التي تعيش في روسيا ، أرسلت ابنتها إلى Döngel قائلة: "لا أستطيع النظر" بعد أن طالب الأب بإرسال ابنته إلى زوجته المنفصلة عنه في روسيا أو أخذها تحت حماية الدولة. لأنه كان في السجن.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
من هي والدة ميليسا دونجيل ومن أين هي والدة الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجيل ؟

من هي والدة ميليسا دونجيل ومن أين هي والدة الممثلة التركية الجميلة ميليسا دونجل وما اسم قيقتها

اسئلة متعلقة

...