بواسطة (2.4مليون نقاط)
عُدل بواسطة

حل مشاكل شاشة اللمس جوال ريدمي 9 Redmi ؟ منها مشكلة الشاشة لا تدور 

كيفية حل مشاكل شاشة اللمس جوال ريدمي 9 Redmi

حل مشاكل شاشة اللمس جوال ريدمي 9 Redmi ؟ منها مشكلة الشاشة لا تدور   كيفية حل مشاكل شاشة اللمس جوال ريدمي 9 Redmi

مرحباً بكم في موقعنا النورس العربي alnwrsraby.net يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أصدق المعلومات والاجابات كما نقدم لكم الأن حل مشاكل شاشة اللمس جوال ريدمي 9 Redmi

الإجابة هي 

مشكلة شاشة اللمس

على الرغم من أنه لا ينبغي أن يكون الشيء المعتاد ، إلا أن بعض المستخدمين يواجهون مشاكل مع شاشة اللمس بمجرد إصدار الجهاز. في بعض الحالات ، عند تشغيل الجهاز لأول مرة ، لا يستجيب Redmi 9 ولا يمكن التقدم في شاشة التكوين الأولى. في هذه الحالة نجد حلان ممكنان:

1 الحل: قم بإزالة البلاستيك من الشاشة والواقي الأولي. بالإضافة إلى ذلك ، سنقوم بإزالة أي أغطية أو أدوات حماية تابعة لجهات خارجية قد نضعها قبل إطلاق الهاتف المحمول.

الحل 2: احتفظ تم الضغط على زر الطاقة لمدة 10 ثوانٍ على الأقل حتى تتم إعادة تشغيل الهاتف المحمول. عند تشغيل اللمس المحمول ، ستعمل بشكل صحيح.

مشاكل WhatsApp

هذه المشكلة لها علاقة بالصور الملتقطة بالداخل Whatsapp. عند رؤيتها في المعرض ، تبدو ملتوية في بعض المناسبات بلون غريب

حل: انتقل إلى الإعدادات / التطبيقات / WhatsApp وامسح ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. تحقق من عدم تفعيل أي مرشح في WhatsApp. ثم أعدنا تشغيل الهاتف المحمول ويجب أن تختفي المشكلة.

مشكلة في "الرفع للتنشيط"

هناك العديد من المستخدمين الذين يبلغون عن ذلك يتم تشغيل شاشة الجوال من تلقاء نفسها عند تحريكه. هذا يجعل البطارية تستنزف بشكل أسرع وهناك مستخدمون يبحثون عن حل. هذه ليست مشكلة حقًا ، لكنها وظيفة لا تعمل أحيانًا بشكل صحيح.

حل: سيتعين علينا إدخال إعدادات شاشة القفل وإلغاء تنشيط وظيفة "الرفع للتنشيط". المشكلة هي قام العديد من المستخدمين بتعطيله والشيء نفسه لا يزال يحدث. لذلك يجب إعادة تنشيط الوظيفة وتأكيدها وإلغاء تنشيطها مرة أخرى. ثم نعيد تشغيل الهاتف ونختبر ما إذا كانت المشكلة قد اختفت.

ليفانتار الفقرة أكتيفار Xiaomi

مشاكل الكاميرا

من أكثر حالات الفشل شيوعًا وجود مشكلات في الكاميرا ، مثل عدم ظهور التطبيق الأصلي أو عرض الرسالة "لم يتم العثور على كاميرا نظام". في هذه الحالة لدينا العديد من الحلول لجعلها تعمل كما كان من قبل

1 الحل: أدخل الإعدادات / التطبيقات / الكاميرا وانقر على مسح البيانات وذاكرة التخزين المؤقت. ثم نعيد تشغيل الهاتف ونختبر ما إذا كانت المشكلة قد اختفت.

2 الحل: إذا تم تنشيطه ، فقم بإلغاء تنشيط الرقابة الأبوية من الإعدادات / الرفاهية الرقمية والرقابة الأبوية وحاول مرة أخرى.

3 الحل: إذا لم يعمل ما سبق ، فسيتعين علينا تنزيل تطبيق Xiaomi camera apk الرسمي مرة أخرى. نحن نستطيع فعلها من هذا الرابط

 الشاشة لا تدور

تتعلق إحدى مشكلات Redmi 9 بـ القدرة على تدوير الشاشة عند فتح التطبيقات. تتطلب هذه المشكلة إعادة تشغيل الهاتف المحمول في كثير من الأحيان حتى يمكن الاستمتاع به أفقيًا

حل: الحل في هذه الحالة هو احذف ذاكرة التخزين المؤقت لمشغل النظام ، والتي يمكن العثور عليها في الإعدادات : التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، سيتعين علينا أيضًا مسح ذاكرة التخزين المؤقت للألعاب أو التطبيقات المتأثرة وإعادة تشغيل الهاتف المحمول. في النهاية ، وإذا فشل كل شيء آخر  فيمكننا الاستفادة من ملف أداة تدوير الشاشة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (2.4مليون نقاط)
 
أفضل إجابة
حل مشاكل شاشة اللمس جوال ريدمي 9 Redmi

اسئلة متعلقة

3 إجابة
سُئل أغسطس 25، 2021 في تصنيف معلومات عامة بواسطة alnwrsraby (2.4مليون نقاط)
...